سيندي كروفورد شباب لم تفسده السنوات!

بالرغم من تجاوزها الخمسين من العمر، إلّا أنّها ما زالت تبدو في ريعان الشباب، لا تلبث تمتلك المنصّة كما كانت من قبل، عارضة أيقونيّة نافست بشدّة من تربّع على عرش عرض الأزياء لسنوات طوال، إنّها Cindy Crawford ذات الشامة التي تعلو شفتيها وكانت سبباً من أسباب شهرتها، صاحبة القوام الممشوق الذي يلازمها إلى الآن بالرغم من مرور السنوات، ولذلك فلسفة خاصّة بـ Cindy وهي:" عندما تحرمين نفسكِ من طعام ما وأنتِ ترغبين بتناوله بشدّة، سينتهي بكِ المطاف إلى تناوله مع 5 أصناف أخرى"!

سرّ آخر من أسرار Crawford هو في ما تتناوله كلّ يوم، فكلّما واظبتِ على تناول أطعمة صحيّة، التزمتِ بها وستصبح عادة يوميّة. هذا وتحرص Cindyعلى أن تتّبع عادات صحيّة، سواء من خلال النظام الغذائيّ أو التمارين الرياضيّة المنتظمة أمام ابنتها Kaia Gerber التي تسير على خطى والدتها وباتت تلقى شهرة لافتة بعد مشاركتها في عروض أزياء لأشهر دور الأزياء في العالم العادة.

تبدأ Cindy يومها بتناول كوب من الشاي الأخضر الساخن، تليه وجبة فطور غنيّة بالبروتين الذي يرفع مستويات الآداء لديها طيلة اليوم، وغالباً ما تحتوي على البيض، الأفوكادو وأيضا السلمون المدخّن مع أوراق السبانخ الطازجة.

ولأنّها تعشق الشوكولا، فهي تسمح لنفسها بقطعة واحدة منه من النوع الداكن بعد وجبة الغداء كلّ يوم. أمّ بالنسبة للوجبات السريعة بين الوجبات الرئيسيّة، فهي بلا شكّ قطع الفاكهة المتنوّعة، فبتقديم الطعام بشكل مستمرّ للجسم ورفع مستوى السكّر في الدم يمنعانها عن تناول طعام غير صحيّ، بدلاً من حرمان الجسم الذي يؤتي بنتائج عكسيّة.

وتضيف Cindy: "قد أتناول في المساء وجبة سريعة وخفيفة كحفنة صغيرة من اللّوز مع ثمرة تفّاح وقطعة صغيرة من الجبن، أو القليل من الحمّص مع أصابع الكرافس، وعادة ما احمل معي الطعام في حقيبة يدي، لأنني لا أحبّذ فكرة تناول أيّ شيء عندما أشعر بالجوع".

ولأنّها تحرص على تناول وجبة العشاء دائماً مع عائلتها، تختار قطع السلمون الطازجة أو الديك الروميّ المشويّ أو البطاطس الـ Purée أي الـ Mashed potato مع الهليون والسبانخ، وتتجنّب البطاطس والباستا التي يحبّها ولداها في وجبة العشاء .

أمّا بالنسبة للتمارين الرياضيّة، فهي تحرص مع مدرّبتها الخاصّة على القيام بـ 3 جلسات من الرياضة المتنوّعة بين تمارين القلب وشدّ العضلات.

وعليه فـ Cindy تدرك جيّداً أنّ الحفاظ على مظهرها الشابّ والمتألّق وبشرتها المشدودة بالرغم من التقدّم في السنّ هو الطعام الصحيّ، مرفقاً بالتمرين المنتظم وفقاً للجسم وهذا ما تحرص على تقديمه لابنتها Kaia كلّ يوم.

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات