ميجان ماركل خطيبة الامير هاري تشاركك 5 من أبرز اسرارها التجميلية!

الممثلة الأمريكية ميجان ماركل  ذات الـ36 ربيعًا التي تم اعلان خطبتها على الامير هاري منذ ايام، تشاركك بعض أسرارها الجمالية؛ لتبدو بشرتك وشعرك دائمًا أنيقة ومتوهجة، بعيدًا عن المظهر المرهق.. إليك أهم أسرارها...

1 - استخدمي الفاونديشن فقط على المناطق التي تحتاج لذلك
لا تحبذ ميغان ماركل فكرة طلاء الفاونديشن السميك على كامل البشرة؛ بل تختار لبشرتها دائمًا فاونديشن بتركيبة خفيفة، ولا تستخدمه إلا على بعض المناطق من الوجه؛ خاصة وأنها لا ترغب بإخفاء النمش الواضح على بشرتها، والذي تعتبره إضافة مميزة إلى جمالها الطبيعي.

2 - أيقظي بشرتك في لمح البصر
مع مستحضر «توش أكلا» من إيف سان لوران، يمكنك تظليل كل الأرق وعلامات التعب البادية حول منطقة العينين، وهو رائع عندما يكون التصوير في الساعة 3:30 صباحًا!

3 - خدعة تسريح الشعر في ثانيتين!
لن تصدقي خدعة ميغان في تكثيف حجم شعرها ومنحه حجمًا إضافيًا: «كل ما أفعله هو سحب الشعر كله إلى الأمام، ورشه برذاذ تكثيف حجم الجذور الجافOrbie Dry Texturizing Spray، ثم أرفعه إلى الوراء بحركة واحدة لمنحه حجمًا لافتًا».

4 - تحدي الشعيرات المتطايرة العنيدة!
تعاني ميغان من مشكلة الشعر المجعد المتطاير دائمًا، ولكنها تعرف كيف تتصدى لهذه المشكلة بخدعة بسيطة من مصففة شعرها المفضلة؛ حيث تنصحها سوزان دائمًا باستخدام فرشاة أسنان صغيرة، ومسحها برفق باتجاه نمو الشعر على الشعيرات المتطايرة، وهي خدعة رائعة مع تسريحة سحب الشعر إلى الوراء.

5 - تمرين الوجه
لن تصدقي أن السر وراء تقاسيم وجه ميغان ماركل المحددة جدًا، هو التمرين الرياضي في كل مساء؛ حيث تحرص ميغان على تمرين كامل عضلات الوجه لنحتها من الداخل إلى الخارج، وهي تقنية تعلمتها من خبير العناية بوجهها Nichola Joss، وهذا ما يجعل خط الفك والوجنتين دائمًا بارزتين بشكل أنيق وجذاب.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات