الفنانة ميار الببلاوي تجري جراحة دقيقة بالقلب... وحالتها خطيرة!

أثارت الفنانة الشابة منة جلال حالة من القلق الشديد منذ ساعات قليلة، وذلك عندما طالبت من جمهورها الدعاء للفنانة ميار الببلاوي؛ لتخطي الوعكة الصحية التي ألمّت بها، والتي نقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية، وعلّقت جلال على صفحتها قائلة: «رجاء الدعاء للقلب الأبيض والضحكة الصافية.. الإعلامية والفنانة ميار الببلاوي.. بالشفاء العاجل، فهي الآن في العناية المركزة بمستشفى في لوس أنجلوس في أمريكا لإجراء عملية دعامة في القلب.. ادعوا لها».

اقرئي أيضًا : هكذا نعى نجوم الفن شادية.. بعضهم حكى مواقف مؤثرة عنها 

وأكدت بعض المصادر المقربة من ميار الببلاوي أنها تمرّ بحالة خطيرة، حيث تعرضت لإجهاد شديد في عضلة القلب، ونُقلت للمستشفى، وقرر الأطباء إجراء عملية جراحية بالقلب لتركيب إحدى الدعامات، ومن المفترض أن تستقر حالتها الصحية خلال الأيام المقبلة.

اقرئي أيضًا : محمد حماقي يوجّه رسالة لجمهوره من داخل صالة التدريبات... ماذا قال لهم؟

الجدير بالذكر أن ميار الببلاوي تعرضت خلال الفترات الماضية لحادث سيارة، كان سيودي بحياتها وحياة نجلها، الذي تعرض لإصابات طفيفة هو وصديقه، ونشرت عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لسيارتها، وتلقت الكثير من التعليقات للاطمئنان عليها وعلى نجلها وصديقه.
يشار إلى أن الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي ستعود للقاهرة خلال الأيام المقبلة؛ لاستكمال تقديم برنامجها الذي حققت من خلاله الكثير من النجاحات خلال الفترات الماضية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب