جلسة تصوير رومانسية تجمع حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور للفنان حمدي الميرغني نجم مسرح مصر وزوجته إسراء عبدالفتاح، وظهر الميرغني من خلالها وهو يجلس على الأرض ويقبل يد زوجته، وانهالت الكثير والكثير من التعليقات عليهما بسبب الحالة الرومانسية التي ظهر بها نجوم مسرح مصر في أحدث إطلالاتهم.

إسراء والميرغني تعوّدا منذ عقد قرانهما على مشاركة جمهورهما كافة الأوقات الممتعة التي يقضيانها معًا، حتى أن الجمهور أصبح ينتظر منها ما سيقومان بنشره من فترة لأخرى.

اقرئي أيضًا : عصام كاريكا: أعترف أنني لست مطربًا، ولكن.. 

على الجانب الآخر، يستعد الميرغني خلال الفترات المقبلة؛ للبدء في تصوير أولى بطولاته المطلقة في الدراما الرمضانية، مثل عدد كبير من زملائه؛ حيث يخضع الميرغني حاليًا لجلسات عمل مع مؤلف ومخرج العمل؛ للاستقرار على الملامح النهائية للعمل؛ لخروجه بشكل مميز ومختلف عن الأعمال الكوميدية التي يتم تقديمها على الساحة حاليًا، كما ينشغل الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبدالفتاح حاليًا، بعروض فرقة مسرح مصر، التي حققا من خلالها نجاحًا كبيرًا طوال السنوات الماضية.

يشار إلى أن الفنان حمدي الميرغني، كان يستعد للمشاركة في عمل سينمائي جديد، ولكن تم تأجيله لأسباب إنتاجية، ومن المفترض أن يعود للبدء في التحضير له خلال الفترات المقبلة.

اقرئي أيضًا : هل تنتهي أزمات شيرين عبدالوهاب بتخلصها من مدير أعمالها؟ 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب