العقود العريضة.. من أجمل أكسسوارات صيف 2015

في كل موسم من كل عام تظهر اتجاهات وخطوط عريضة في الأكسسوارات تختلف عن الأعوام السابقة، وتتوجه إلى المرأة المتألقة.. وللموسم الحالي تسود موضة العقود العريضة التي لارتدائها قواعد تعرّفك "الجميلة" عليها وعلى الأوقات المناسبة لوضعها:
- اختاري العقد العريض الذي يتسم بصفتين، دون أن تتحقق واحدة منهما على حساب الأخرى: أن يكون جميلاً وأنيقاً ومريحاً. بعض الأكسسوارات تكون ذات لون مميز وتصميم جميل، لكنها تفتقد إلى الشروط الجمالية التي ينبغي توفرها، وأحياناً يحدث العكس، وهذه معادلة ليست صعبة التحقيق متة اتبعت الإرشادات والخطوات الصحيحة في عالم الأناقة والاختيار.
- الموضة ستتحكم بشكلٍ كبير القطع المتوفرة في الأسواق: انتشرت العقود العريضة السادة في السنوات الثلاث الماضية، وكانت عملية ومقبولة نوعاً ما لارتدائها مع معظم الفساتين والمناسبات، لكننا اليوم نجد أن الأسواق تحفل بالعقود العريضة الملونة والمزركشة، والتي، إلى جانب كونها غير ملائمة لكل المناسبات، تحتاج إلى تفاصيل معينة يحددها اختيارك للفستان، كي لا تظهري بإطلالةٍ سلبية وغير مناسبة.. لذلك، وفي حال كانت الموضة غير ملائمة لإطلالتك، الأفضل الاعتماد على الموديلات التي تناسبك، كي يكون مظهرك متجدداً.
- العقود العريضة والرخيصة الثمن، المتدلية أو التي تصدر أصواتاً عند الحركة، مرفوضة تماماً، لكنها تنتشر بشكل مخيف، للأسف. إذا اخترتها، يجب أن تكون بحجم مناسب، دون لفت النظر بشكلٍ مبالغ به، وألا تكون من العقود الطويلة المتدلية، وإنما المسمارية stud.

بالصور مجموعة متنوعة من أكسسوارات العقود العريضة.

أضف تعليقا