ابراج 2018 التوقعات الصحية لكل برج

تؤثر الأبراج على كل جوانب الحياة، من الزواج إلى العمل فالعلاقات الاجتماعية. إلا أنها ترتبط أيضاً بالوضع الصحي. فلمولود كل برج أمراض يصاب بها أكثر من غيره. وهذا يرتبط بالمنطقة الأكثر ضعفاً وحساسية في جسمه. فما هو المرض الذي يحتمل أن يصاب به كل من مواليد الأبراج في العام 2018؟

 

الحمل

تعانين من ضعف في منطقتي رأسك وعينيك. ومن الطبيعي أن تعاني من الصداع وحساسية العينين في العام الجديد. إذاً من الضروري أن تركّزي على الاهتمام بكل الإشارات التي ترسلها لك هاتان المنطقتان ومراجعة الطبيب بشأنهما.

الثور

تعتبر حنجرتك المنطقة الأكثر حساسية في جسمك. لذا فهي قد تكون عرضة للإصابة ببعض الأمراض مثل تورّم العقد والتهاب الحبال الصوتية.

 

الجوزاء

يتسم الجزء الأعلى من جسمك بأنه الأكثر عرضة للأمراض. لذا من المحتمل أن تعاني في 2018 من بعض المشكلات على مستوى رئتيك أو بشرة وجهك أو كتفيك.

 

السرطان

تشكل معدتك وأمعاؤك الجزء الأكثر ضعفاً من جسمك. وهذا ما قد يجعلك تعانين من الأمراض المرتبطة بهما مثل القرحة أو متلازمة القولون العصبي أو التهاب الأمعاء...

 

الأسد

يعني انتماؤك إلى برج الأسد أن ظهرك وقلبك هما الأكثر عرضة للأمراض. لذا من الضروري أن تتخذي في العام 2018 كل التدابير التي تساعدك على الاهتمام بصحتهما مثل ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

 

 

العذراء

 قد تعانين مع بداية العام الجديد من أمراض الجهاز الهضمي. والسبب قد يعود إلى شعورك بالتوتر وعدم الارتياح في الكثير من الأحيان.

 

الميزان

يتسم معظم مواليد الميزان بحساسية البشرة. فإذا كنت من هؤلاء، لا شكّ في أنّك قد تعانين من ظهور البثور أو غيرها من الشوائب على بشرتك فانتبهي. كما أنّك قد تصابين بأحد أمراض الكلى.

 

العقرب

تعانين غالباً من الالتهابات المهبلية. وهذا ما قد يحدث في العام الجديد أيضاً. لذا عليك وضع حدّ لهذه المشكلة كي لا يؤدي تفاقمها إلى تحولها إلى مشكلة أكثر خطورة.

 

القوس

قد تعانين من ألم الوركين أو العضلات أو عرق النسا. وهذا أمر طبيعي لأّنك لا تمارسين التمارين الرياضية وتجلسين لوقت طويل.

 

الجدي

تتمتعين عادة بصحة جيدة. إلا أنّك قد تشهدين في العام 2018 ألماً في مفاصلك. والحلّ هو استشارة الطبيبة والخضوع لجلسات تدليك مناسبة.

 

الدلو

يعني انتماؤك لهذا البرج أنك قد تصبحين ابتداء من الشهر المقبل عرضة للإصابة بأمراض في الدورة الدموية، ما قد يؤثر على صحة قلبك وأطرافك.

 

الحوت

قد تصابين في العام المقبل بأمراض الجهاز اللمفاوي وأوجاع مفاصل القدمين. كما أنّك قد تواجهين مشكلة تراكم الأنسجة الدهنية في مناطق مختلفة من جسمك.  

 


اقرئي أيضاً

  أي من الابراج ستدخل القفص الذهبي عام ٢٠١٨ ‪؟‬

ما الذي يخيف كل برج من الابراج في العلاقات ؟

  هذه هي الابراج الوفية.. والاكثر خيانة!

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات