لماذا اعتذرت أصالة لأحلام؟ هل لطارق العريان علاقة بالأمر؟

تقدمت المطربة السورية أصالة باعتذار رسمي للمطربة الكويتية أحلام وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وذلك بعد أن طالبها عدد من أصدقائها وزوجها المخرج طارق العريان بالاعتذار لأحلام بعدما هنأت أصالة المطربة نوال الكويتية منذ فترة على مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب «ذا فويس» والتي انضمت إلى لجنة تحكيمه بدلاً من أحلام عقب الأزمة التي تعرضت لها منذ أيام بسبب أوبريت «قولوا لقطر».

أصالة نشرت صورة لأحلام عبر حسابها الرسمي وعلقت عليها قائلة «صديقتي الغالية حلومة.. أنا آسفة على الحزن الذِي سببته لك فيما تصرفت، وأكرر قولي بأني لا أقصد ذلك، ولا أخجل من اعتذاري لأنه حق لك علي».

اقرئي أيضًا : ماذا قالت أحلام عن اعتذار أصالة لها؟ 

وعلمت الجميلة من مصادر مقربة من الفنانة السورية أن اعتذارها جاء بعد تدخل عدد من الفنانين المقربين لإقناعها بالأمر ومنهم منى زكي، التي نصحتها بضرورة تقديم الاعتذار وكذلك أنغام، وأكد المصدر أن المخرج طارق العريان زوج أصالة كان داعماً لفكرة اعتذارها خصوصاً أن أحلام لم تسئ يوما للفنانة السورية، ولم يكن بينهما أي عداوة من أي نوع.

على الجانب الآخر تقبلت أحلام اعتذار أصالة وقامت بالإعجاب على منشور أصالة عبر حسابها على انستغرام، بعدما أكد البعض أن أحلام ألغت متابعتها لأصالة، بعدما وجهت التهنئة لنوال.

اقرئي أيضًا : عمرو سعد يهاجم منى الشاذلي ويشكك في مصداقية برنامجها! 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب