الحزام فوق الجاكيت والمعطف موضة رائجة هذا الشتاء كيف ترتديه؟

استحوذت موضة الحزام فوق السترة أو المعطف على إهتمام الكثير من أشهر الأسماء في عالم صناعة الأزياء، فهرعت كبريات الدور العالمية إلى ضمها لعروضهم لموسم خريف وشتاء 2017 - 2018.

شاهدي مختاراتنا لكِ لتستوحي منها أفكار لتطبيق هذة الصيحة الرائجة والأنيقة.

- بداية لابد أن نشير إلى أن الأحزمة العريضة المستوحاة من ستايل الكورسيه هى نجمة هذا الموسم بلا منازع ومن أهم ميزتها هو أنها تشد الخصر وتظهره بشكل نحيف ومثالي، وتجدينها لدى سي باي كلوي See by Chloé، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، و Tod’s.

اقرئي أيضًا : أربطة وفيونكات العنق موضة الموسم وأسرار تنسيقها هذا الشتاء

- وبأحجام أصغر أعجبتنا تصاميم Proenza Schouler، سان لوران Saint Laurent، وروشاس Rochas، وللحصول على النتيجة المرجوة أستوحي من إطلالات العارضات واختاري الحزام من نفس لون السترة أو المعطف لاسيما في حال كنتِ قصيرة القامة.

- الملاحظ أن هذة الصيحة لا تقتصر على مناسبة بعينها فقد رأيناها بإطلالات تلائم النهار وأخرى هى الأنسب للمساء، ولكن أكثر ما لفتنا هو إمكانية تنسيقها مع بليزر أو سترة بدلة رسمية على غرار عارضة Monse.

- وأخيراً أنفحي إطلالاتك المرتقبة في إحتفالات العام الجديد بأناقة وفخامة لا تضاهى بتزيين المعطف الفرو بحزام عريض بلون الكاميل أو بإحدى الدرجات الميتاليكية مثل الأوكسديه أو الذهبي من وحي ستايل عارضات Bottega Veneta، و Rochas.

اقرئي أيضًا : شعارات تزين أزياء وأكسسوارات شتاء 2018 والموديل الأنسب لجسمك

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات