للمحجبة الأنيقة.. خيارات ملوّنة

تميل المرأة المميزة والأنيقة إلى القطع البسيطة والناعمة التي تضفي على إطلالتها أناقةً غير متكلفة، فتوحي بالفخامة والرقي، بأسلوبٍ بسيط غير متكلف، لذا نستعرض خيارات عدة للمرأة المحجبة، لتسير على خطى سيدات المجتمع الراقي:
- خيارات الأسود: الأسود هو ملك الألوان، ويتميز دائماً بالرقي الهادئ الذي يعبّر عن شخصيةٍ قوية وأنيقة، لذلك يعتبر الخيار الأنسب دائماً في الإطلالات التي ترغب فيها المرأة بأن تبدو راقية وجذابة، وخصوصاً أنه مناسب لكل الأوقات، للنهار أو السهرات.
إذا كنت ترتدين إحدى القطع السادة، مثل التنورة، يمكن للقطع المكملة أن تكون سادة أيضاً، ولكن بألوان فاتحة أو متداخلة ومتعددة، كقميص مشجر أو مطبع، وكذلك السكارف الذي يعطي مظهراً نهائياً راقياً وجميلاً.
- خيار قوي وجريئ مع التركواز: كان التركواز ولا يزال رمز الأنوثة القوية والجريئة. إذا اخترت هذا اللون لإطلالتك، ننصحك بتنسيق قطع سادة أو بسيطة، لأنه لون قوي، وبعد ذلك طعمي إطلالتك بخيارات ناعمة وبسيطة تضم اللون نفسه، مع ألوان هادئة تقلل من حدّته، لمظهرٍ أكثر أناقة ولجاذبية راقية.
- خيار ارستقراطي أنيق: يعتبر اللونان الأبيض والأسود من الألوان الأرستقراطية، وهما ملكان في عالم الرقي والترف، لذا، ومع اختيارات ناعمة وبسيطة بهما، ستحظين بإطلالةٍ أرستقراطية ناعمة وغير متكلفة.

أضف تعليقا