بين شبيهات هيفاء وهبي.. من الأكثر أناقةً؟

من الجميل والضروري أن تكون لكل فنانة هويتها الفنيّة الخاصة، والشكل الخارجي الذي يميّزها عن زميلاتها. ولكن هل يمكننا أن نلوم أيّ فنانة تحاول لبتشبه بهيفاء وهبي، بشكلها الجميل على الأقل؟ فهيفاء أصبحت أيقونةً عالمية للجمال والأناقة، وبرز اسمها على لائحات الفنانات الأجمل في العالم.. كما أن ظهورها المستمر في البرامج والمقابلات التلفونية، وعلى مسارح المهرجانات الفنيّة، وفي الحفلات الخاصة، وإطلالاتها كممثلة في المسلسلات والأفلام، كفيلةٌ بزرع صورتها في مخيّلة أيّ فنانة تبحث عن النجاح والشهرة اللذين تحظى بهما هيفاء منذ بداياتها.
ما ورد ليس مبرراً كافياً للتقليد ولإيجاد نسخٍ إضافية عن هيفاء وهبي، وخصوصاً مع نجمات لمعن في عالم الفن بفضل موهبتهن الفنية، كالمغنية سارة الهاني التي تتمتع بصوتٍ رائع ووجه فريد الجمال، قبل أن تتحول- بعمليات التجميل- إلى هيفاء ثانية! أما الإعلامية الكويتية أمل العوضي التي لا ينكر أحد موهبتها في تقديم البرامج ومحاورة النجوم، فأصبحت، بعد خضوعها لعمليات التجميل أيضاً، تلقّب بـ"هيفاء وهبي الكويتية"، مع أنها كانت جميلة وجذابة في الأصل.. فيما بعض النجمات اللواتي تيملكن مواهب صوتية متواضعة، كالمطربة اللبنانية ليال عبود، والنجمة الاستعراضية قمر، فيبدو أنّهن اعتمدن لنجاحهن على استنساخ شكل هيفاء، أفليس لجمال هيفاء وهبي الفضل الأكبر في شهرتها؟!
أما المغنية المغربية الشابة ابتسام تسكت، فلفتت الأنظار في برنامج الهواة "ستار أكاديمي"، لشبهها الشديد بهيفاء، وحققت نسباً عالية من تصويت الجمهور لها، لهذا السبب.
يبقى السؤال: من من شبيهات هيفاء وهبي الأكثر أناقة؟ ومن الأقرب إلى هيفاء في "ستايل" ملابسها ؟ الحكم نتركه لك.

أضف تعليقا