برج القوس.. عامك الرائع وفق أشهر ٢٠١٨

عام ٢٠١٨ سيكون عام إستعادة الطاقة التي فقدها القوس خلال العام الفائت. البرج هذا الذي شعر وكأنه سمكة خارج الماء لانه لا يعرف كيف يعيش من دون طاقته التي تزوه بالقوة للقيام بكل ما يقوم به سيعود أفضل مما كان عليه.

العام ٢٠١٨ هو عام جيد بشكل عام للقوس وحركة الكواكب ستمده بالثقة التي يحتاج اليها للخروج من المشاكل التي أوقع نفسه بها سابقاً.

فما الذي تحمله اشهر السنة لبرج القوس؟

 

يناير/ كانون الثاني

بداية رائعة لأن هذا الشهر هو شهر النجاح والسعادة والتطور. سيجد القوس نفسه يستمتع بالحياة لأقصى الدرجات، سعادة إفتقدها بشدة بسبب المشاكل التي إختبرها خلال الفترة الماضية.
في الواقع الشهر هذا هو الذروة  إذ كل ما سيلمسه القوس سيتحول الى ذهب. العلاقات ستكون مذهلة سواء للمتزوج أو المرتبط وحتى الأعزب سيجد نفسه يجد الحب وستكون العلاقة أجمل مما حلم به يوماً.

 

فبراير/ شباط

رغم كل الاجواء الايجابية والتطورات والتحسنات في حياة القوس ولكن ذلك الصوت المتمرد في عقله ما ينفك يحاول أقناعه بان حان الوقت «لتخريب» كل شيء والقفز من مكان لآخر. في حال إستمع القوس لهذا الصوت المتمرد فان الثمن سيكون باهظاً جداً وسيندم على الإستماع اليه طوال حياته. لذلك فكر ملياً أيها القوس لأن مستقبلك كاملاً يعتمد على القرار الذي تتخذه خلال هذا الشهر.


 
مارس/ اذار

الصوت المتمرد في عقل القوس لن يصمت أيضاً خلال هذا الشهر وسيستمر بمحاولة إعادته الى نمط حياته القديم.. ولكن سيكون أقل الحاحاً من الشهر الفائت وهذا أمر جيد الى حد ما. الخبر الجيد في هذا الشهر هو أن القوس لن يقلق بشأن الاوضاع المادية لانها ستتحسن والقوس الذي كان يعاني من مشاكل مادية سيجد نفسه يخرج منها شيئاً فشيئاً.. هذا على الاقل في حال لم يكن قد إستمع لذلك الصوت المتمرد وأفسد كل شيء.

 

أبريل /نيسان
سيكون البرج هذا بمزاج للقيام بإستثمارات عديدة ولكن الابراج تنصحه بالتفكير ملياً قبل حسم أي قرار كان ويفضل أن يقوم القوس باستشارة أشخاص على دراية ومعرفة في المجال الذي ينوي الاستثمار به والالتزام بنصيحتهم. على القوس أن يتعامل بحذر مع علاقته مع الشريك لأن الشهر الحالي قد يشهد على بعض الخلافات لذلك يجب التفكير ملياً قبل الحديث فأبريل/ نيسان ليس الشهر المثالي للصراحة المطلقة لانها ستؤثر سلباً عليه وعلى الشريك.

 

مايو/أيار
خلال هذا الشهر سيقوم القوس بالكثير من الأفعال الجيدة التي تعود على غيره بالكثير من الفائدة ومقاربته هذه ستجلب الكثير من الإيجابية الى حياته وسيكون هناك الكثير من الفرص التي ستفتح للقوس أبواباً عديدة لمجالات مختلفة. في حال كان ما زال ذلك الصوت في عقل القوس يحاول إفساد كل شيء، يجب إخراسه الى الأبد.

 

يونيو/حزيران

خلال هذا الشهر على القوس البدء بمحاولة فهم شخصيته بشكل أفضل لان هذه المقاربة هي السبيل الوحيد للنضوج . وفي هذا العام على القوس أن ينضج لان التصرف كمراهق لم يكن له أي تأثير سوى جلب كل ما هو سلبي الى حياته. على الصعيد المهني سيكون هناك الكثير من الفرص الرائعة التي ستفتح افاقاً جديدة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

يوليو/ تموز

الشهر هذا ليس مثالياً على الصعيد الصحي  لان القوس قد يختبر بعض المشاكل الصحية. ما عليه فعله هو عدم تجاهل أي اعراض يشعر بها مهما بدت له غير هامة. على الصعيد العائلي سيكون هناك بعض المشاكل بسبب الإختلاف بوجهات النظر.
هذا الشهر يجب التعامل معه بحذر وعلى القوس منح نفسه الاهتمام الذي يستحقه والا وجد نفسه في مأزق صحي جدي.

 

أغسطس/ آب

الشهر هذا هو شهر فوضوي بكل ما للكلمة من معنى ووسيكون منهكاً رغم أن الوضع الصحي للقوس لا يسمح له بكل هذا الإنهاك . سيكون هناك فرصة للسفر والتي سيتعلم خلالها القوس الكثير من الامور التي ستعود عليه بالفائدة في مجال عمله وبالتالي زيادة في المدخول. ولكن في المقابل سيكون هناك سفر وانما لاسباب شخصية وهذه الرحلة ستشكل عبئاً مادياً لان القوس سينفق بلا حساب ما سيجعله يعود الى فوضويته المعتادة.

 

سبتمبر/ أيلول

النجاحات المهنية ستستمر ولكن ما على القوس فعله هو التفكير ملياً بكل ما حققه حتى الان ووضع لائحة بالنجاحات والفشل كي يتعلم من أخطائه كي لا يكررها. على الصعيد العائلي قد يكون هناك بعض التوترات ولكنها ستكون عابرة وذلك في حال تمكن القوس من التحكم بلسانه السليط.. مجدداً ايها القوس الصراحة المطلقة خلال المشاجرات أسوأ ما يمكن القيام به لذلك ما عليك القيام به هو الحديث مع الشريك بلباقة واحترام وتأجيل صراحتك لفترة مناسبة.

 

أكتوبر/تشرين الاول

سيواجه القوس خلال هذا الشهر بعض المشاكل المادية الامر الذي سيجعله يفقد تركيزه، فكما هو معروف البرج هذا ورغم إصراره ولكن يمكن لاي عقبة ان تجعله يفقد تركيزه بشكل كلي. ما على القوس فعله خلال هذه الفترة هو التركيز على الاولويات فقط وترك كل الأمور الأخرى الثانوية جانباً. في حال لم يتمكن القوس من التركيز على الأولويات فهو سيعود الى النقطة التي إنطلق منها وسيجد نفسه في نفس المأزق المادي الذي يحاول الخروج منه.

 

نوفمبر/ تشرين الثاني

الشهر هذا سيكون مربكاً للقوس بحكم أنه سيجد نفسه وللمرة الاولى لا يحب الاختلاط الاجتماعي ويحاول كل ما بوسعه للابتعاد عن كل ما من شأنه أن يجعله يخرج من المنزل.  وفي الواقع هذه المشاعر ليست بالامر السلبي مع القوس لانه يحتاج الى فترة من الهدوء كي يعيد تقييم حسابته وكي يحاول فهم نفسه بشكل أفضل. الأبراج تنصح القوس باستغلال هذه الفترة بشكل مثمر وأن يقوم بتحليل حياته كاملة قبل إتخاذ قرار المضي قدماً.

 

ديسمبر/ كانون الاول

سيكون شهراً هادئاً أيضاً ولكنه سيكون خالياً من أي ضعوطات نفسية . هو الشهر الذي سيجد فيه القوس نفسه يسترخي ويستمتع بالنجاحات التي حققها خلال العام وبكل التجارب التي اختبرها الايجابي منها والسلبي. على القوس منح نفسه فترة راحة جسدية ونفسية خلال هذا الشهر لان الاشهر الماضية كانت منهكة جداً على صحته البدنية والعقلية.


بشكل عام العام ٢٠١٨ ورغم انه قد يبدو حافلاً بالمشاكل ولكنه سهل نسبياً للقوس. فيه سيخرج من مشاكل عديدة أوقع نفسه بها خلال العاميين الفائتين. ولكن ما على هذا البرج فعله هو عدم الاستماع لذلك الصوت الذي ما ينفك يطلب منه ترك كل شيء والقفز من مكان الى آخر.

 

إقرئي أيضاً:

مع نهاية العام.. هذا ما على برجك تركه يرحل معه

دلالات ومعاني ٢٠١٨ وفق علم الأرقام.. عام الطاقة غير المحدودة

الأبراج تلخص العام ٢٠١٧ بجملة واحدة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات