موضة المونوكروم وأسرار تنسيقها مع الأكسسوارات على طريقة الفاشينيستا

تتعاقب المواسم وتبقى صيحة المزج بين الأبيض والأسود (المونوكروم) Monochrome متربعة على عرش الموضة، فهى حاضرة دوماً على منصات العروض وفي إطلالات الشارع، وقد تفننت أشهر مدونات الموضة في تنسيقها بطرق متنوعة نستعرضها لكِ لعلها تكون مصدر إلهام لإطلالة خريفية أنيقة.

- الأكسسوارات الكاميل ستتناغم كثيراً مع الأزياء المونوكروم، فأعتمدي بوط طويل يعلو الركبة مع تنورة قصيرة تجمع بين الأبيض والأسود، بلوزة بيضاء وسترة جلد سوداء، أما المحجبات فيمكنهن إرتداء طرحة كاميل وحقيبة من نفس الدرجة مع بلوفر مونوكروم وبنطال جينز من وحي سمر البرشا.

- قد تكون الأكسسوارات الحمراء خُلقت لتزيين إطلالة المونوكروم، فهى الرابحة على الدوام اذا ما وضعت في مقارنة مع أكسسوارات بلون آخر، لذا تجرئي ونسقي حقيبة على الأقل بهذا اللون الجرئ مع بنطال كاروهات مونوكروم، توب أبيض، وسترة جلد قصيرة.

اقرئي أيضًا : الصيحة الأغرب في 2018 .. فهل تجرئين؟

- المحجبات يمكنهن الإختيار بين الطرحة الكاميل، السوداء، البيضاء، والرمادية للحصول على إطلالة أنيقة بعيدة عن المبالغة بالأزياء المونوكروم.

- المعطف الرمادي قد يكون خياراً مثالياً لإكمال إطلالة مونوكروم مكونة من تنورة سوداء وقميص بصيحة المربعات Plaid shirt.

- الأكسسورات الذهبية أيضاً ستنفح إطلالاتك بفخامة لا تضاهي في طلعات المساء، فننصحك بتزيين فستان مونوكروم بحذاء مدبب بهذا اللون الثري، أيضاً حزام رفيع قد يكون خيار موفق فقط اذا ما كنت تملكين بطناً مسطحاً.

اقرئي أيضًا : في أسبوع باريس.. المونوكروم يسيطر على عرض بالمن، وكلوي تستهدف المرأة العصرية

- ولإطلالة خريفية أنيقة نسقي وشاح مونوكروم مع فستان دانتيل على غرار الفاشينيستا لانا الساحلي.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة