أمل علم الدين في أحدث 3 إطلالات أنيقة

من المؤكد أن أمل علم الدين كلونيمن أكثر الشخصيات التي يجري تعقبها من قبل "الباباراتزي"، ليس لأنها أنهت عزوبية النجم الجذاب جورج كلوني فحسب وباتت زوجته المدللة فحسب، بل لأنها تعرف كيف تدير الرؤوس بأزيائها! فلقد اكتسبت أمل من محيطها ومن أجواء هوليوود خبرةً ساعدتها كثيراً في اختيار ما يناسبها من ملابس وأكسسوارات، تجلّت بإطلالاتٍ ناجحة في معظمها. ومع أن نحافة جسم أمل وطولها الفارع لعبا دوراً إيجابياً في أناقتها، إلا أنها أخفقت، أحياناً، في إخفاء نحافتها الزائدة، نتيجة خيارات خاطئة اتخذتها.


أما في أحدث 3 إطلالات لأمل، فكانت ملابسها أنيقة، دون أدنى شك، إذ شوهدت مع زوجها في مطعم Babbo Restaurant – West Village، ولفتت الأنظار بفستانٍ أسود قصير مع "بوليرو" بيضاء قصيرة، من مصممها المفضّل Giambattista Valli وحذاء أسود بكعب عالٍ للمصمم نفسه، وحملت حقيبة "كلاتش" معدنية، فبدت أنيقة جداً، لكن قِصَر الفستان أظهر نحافة ساقيها، فكان من الأفضل لو بلغ طوله حدود الركبة.

أما إطلالتها الثانية فكانت رائعة بجميع المقاييس، وفيها تألقت بـ "جامب سوت" من Stella Mc Cartney باللون الأبيض، وقماش الكريب الخفيف، فبدا جسمها متناسقاً وأكثر امتلاءً، وانعكس كل ذلك على لون شعرها الأسود اللامع بشكلٍ جميل. واختارت صندلاً أصفر فاتحاً VERSACE Suede Zip-Up Palazzo Boots، حملت معه حقيبة "كلاتش" للسهرة، باللونين الفضي والذهبي، من Sarah’s Bag.

وفي المرّة الثالثة، شوهدت أمل علم الدين تتناول العشاء في "مانهاتان"، برفقة المصمم الإيطالي "جيامباتيستا فالي"، وكانت ترتدي من تصميمه سروالاً أصفر وأسود، مع بلوز سوداء قصيرة من الموسلين والريش، ارتدت فوقها معطفاً أسود ضيقاً عند الخصر، ونسقت أزياءها مع حذاء أسود مزدوج الكعب، غطاه سروالها الطويل، وحملت حقيبة يد "كلاتش" بالجلد الأسود Hunting Season، فكانت إطلالتها موفقة بالفعل.

ندعوك لمشاهدة هذه الإطلالات الثلاث لأمل علم الدين كلوني، لتخبرينا أيّها الأجمل برأيك؟

أضف تعليقا