بالفيديو: لورا بريول تفضح تفاصيل اغتصاب سعد لمجرد لها

قامت لورا بريول الفتاة الفرنسية، التي سُجن الفنان المغربي سعد لمجرد بسببهاـ بعد أن تقدمت بشكوى ضده إدعت فيها أنه قام باغتصابها، بتسجيل فيديو توضح فيه ملابسات القضية، بعد أن تناهى إلى سمعها أنّ ثم حكم سيصدر لصالح الفنان.

وبدا لافتاً أن لورا قرّرت أن تتحدث عن تفاصيل إغتصاب لمجرد لها، بعد مضي نحو عام على القضية، ولم تعد تفصل سوى فترة بسيطة لصدور حكم نهائي في القضية، والتي يتوقع البعض براءته منه، الامر الذي فسره البعض محاولة منها لتجييش الرأي العام ضده، علما أن تقرير الطب الشرعي أكد أن سعد لمجرد لم يغتصب لورا بريول.

وفي الشريط المسجل قالت لورا بريول أن  سعد لمجرد حاول تقبيلها مرة ثانية بعد ان سمحت له بقبلة لكنها رفضت، فلم يتقبل الأمر وقام بالإعتداء عليها بالضرب ، وعندما حاولت الدفاع عن نفسها، قام بضربها مرة ثانية، إلا أنها لم تتمكن من مقاومته لأنه أقوى منها ثم قام بإغتصابها في نهاية الامر.

كما تحدثت بريول عن تهديدات تعرضت لها من قبل أشخاص يدافعون عن سعد لمجرد وأضافت "تعرضت للسب والإهانة أيضاً وتدمرت حياتي من بعد تلك الحادثة. وأنا الآن أحتاج إلى الدعم  لأن ما حصل ليس سهلاً  عليّ على الإطلاق".

وتابعت بريول "أنا أحاول الدفاع عن كل امرأة تعرضت للاغتصاب على يديه".

يشار إلى ان سعد لمجرد يملك حرية التنقل داخل الأراضي الفرنسية، وذلك  بعد أن تم إزالة السوار الإلكتروني الذي يتعقب حركته، بحيث لم يكن يسمح له بالتحرك إلا ضمن إطار جغرافي ضيق، وذلك بعد أن تم الإفراج عنه وإخراجه من السجن لقاء مبلغ مادي ضخم جدا.

يذكر أنه خلال الفترة الماضية طرح سعد لمجرد فيديو كليب بعنوان "let go" الذي تجاوزت مشاهداته منذ طرحه على يوتيوب نحو 80 مليون مشاهدة، كما أنه فاز بالعديد من الجوائز آخرها جائزة "أفضل فنان إجتماعي في الشرق الأوسط 2017" من " Big Apple Music Award"، وهي تعدّ الجائزة تعد الثالثة التي يفوز بها سعد لمجرد، منذ قضية التحرش التي أتهم بها والتي تسببت بسجنه، من بعد جائزتيّ الموركس دور والموسيقى العربية.

ويحرص سعد لمجرد على الظهور على مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال نشر صور وتعليقات بهدف التواصل مع معجبيه في مختلف الدول العربية.

شاهدي الفيديو : 

اقرئي أيضًا : ريم البارودي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير جديدة 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب