ملابس محجبات: فساتين بأكمام طويلة موضة الموسم أختاريها بحسب جسمك

لم تعد الفساتين ذي الأكمام الطويلة حكراً على المحتشمات، فقد باتت أسلوباً تتطبقه وتتألق به معظم النساء لاسيما في فصل الشتاء، وبدورنا أردنا أن نعرفك على جديد أشهر الماركات والتي شاهدناها ضمن مجموعات ما قبل خريف 2017 مع نصائح تساعدك في إختيار الموديل المناسب لجسمك.

- على الرغم من كسرات البليسيه التي تميزه ولكن النقشات التي غطته بالكامل حولت فستان بلومارين Blumarine إلى قطعة لا تناسب قصيرات القامة، لذا نرشحه للطويلات اللاتي يتمتعن بقوام على هيئة مستطيل أي يتساوي الجزء العلوي من أجسامهن مع الجزء السفلي.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة للمحجبات موضة الموسم لمناسبات العام الجديد

- الفساتين المصممة على هيئة طبقات من J. Mendel أو كلوي Chloé من أهم الحيل التي تساعد في إخفاء البطن البارز، أيضاً تلك المصممة بخصر عالي مع قصة فضفاضة حول البطن مثل فستان روشاس Rochas، أو فستان كريستيان سيريانو Christian Siriano المزين بتدرجات لونية داكنة من الرمادي والأزرق تتلاقى مع الخصر.

- الفستان الطويل من تاداشي شوجي Tadashi Shoji والمزين بنقشات ناعمة وكسرات على التنورة سيزيد من طولك ومن عرض كتفيكِ، وتلك الأخيرة بفضل أكتافه البارزة والتي تعتبر من أبرز إتجاهات هذا الموسم.

اقرئي أيضًا : تنانير طويلة للمحجبات موضة أنثوية محتشمة في شتاء 2018


- الفساتين الـ Midi من كلوي Chloé، وفندي Fendi أبتعدي عنها في حال كنتِ قصيرة القامة، وألجئي إلى التصاميم التي تعلو الركبة أو الماكسي الطويلة.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات