للقصيرات: أحدث صيحات موضة حقائب الكتف بتوقيع ماركات عالمية

خيارات متنوعة من حقائب الكتف Shoulder bags توفرها مجموعات ما قبل خريف 2017، وجدنا بينها تصاميم وأحجام مثالية لقصيرات القامة، جمعنا لكِ أجملها لتنتقي منها ما يوافق ذوقك ويعزز أناقتك في الشتاء.

- من القطع التي رأيناها مناسبة لإعتمادها على مدار اليوم حقيبة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen المزودة بسلسال ذهبي يمكن تقصيره بسهولة، وبالتالي ستضمن لقصيرة القامة الظهور بطلة توحي بأنها أكثر طولاً، نفس الميزة المتمثلة في الطول المتوسط للسلسال أو الـ Strap توفرها حقائب ريد فالنتينو Red Valentino، وآندرو جن Andrew Gn.

اقرئي أيضًا : 5 أسباب لارتداء البوت الأبيض هذا الموسم!

- بصفة عامة يُفضل أن لا يتخطى طول الحقيبة منطقة الحوض وبحد أقصي أول الفخذ كما في تصاميم باربرا بوي Barbara Bui، فندي Fendi، وألتوزارا Altuzarra.

- وجهي خيارك نحو الحقائب متوسطة الحجم مثل التي رصدناها لكِ من مجموعات جاسون وو Jason Wu، وروبرتو كافالي Roberto Cavalli، ونينا ريتشي Nina Ricci.

اقرئي أيضًا : صندوق من الأناقة في يدكِ!

- ألجئي إلى الحقائب المصممة بطبعات متناغمة الألوان حتى لا تطغى على إطلالاتك، ويفضل أن تكون بتدرجات خريفية داكنة كما في موديلات جست كافالي Just Cavalli، وأورلا كيلي Orla Kiely، نفس الشئ طبقيه عند إختيار حقيبة مطرزة، فأختاري دوماً القطع المرصعة بتطريزات ناعمة وصغيرة الحجم قدر المستطاع.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات