الظهور الأول ليوسف الشريف بعد إجرائه عملية جراحية في ألمانيا

كشفت الكاتبة إنجي علاء، زوجة الفنان يوسف الشريف، عن أول صورة له عقب إجرائه لعملية جراحية بالعمود الفقري، خلال الأيام الماضية، وقد ظهر يوسف برفقة زوجته في أحد شوارع ألمانيا، بعد إتمام الجراحة واطمئنان الأطباء على حالته الصحية.

المؤلفة إنجي علاء رافقت زوجها الفنان يوسف الشريف في رحلة علاجه، وقالت إن لحظة دخول يوسف غرفة العمليات كانت أصعب لحظة في حياتها، وأضافت: «أحمد الله أن يوسف قد عاد أفضل من ذي قبل».

اقرئي أيضًا : أول ظهور لتامر عاشور وزوجته من شهر العسل 

وقد كشفت أن يوسف شعر بالألم منذ أكثر من 15 يومًا، وتفاقمت الإصابة بعد ذلك، وكان عليه السفر في أسرع وقت ممكن، وتم السفر مباشرة عقب تكريمه في مهرجان جوائز الدراما، الذي نظمته جريدة الأهرام المصرية، وتمت العملية يوم 2 نوفمبر بنجاح.

الجدير بالذكر أن يوسف الشريف يحضّر لفيلمه الجديد، ويستعد لبداية التصوير في أواخر الشهر الحالي، ولكنه سيخضع لنصائح الأطباء؛ بعدم الإجهاد للحفاظ على الجراحة التي أجراها؛ تجنبًا لعدم ظهور أي آثار مضاعفة.

اقرئي أيضًا : بالصور: مفاجأة عاصي الحلاني لجمهوره في دار الأوبرا 

وعلى الجانب الآخر، لم يستقر نجم «كفر دلهاب» حتى الآن على مسلسله الدرامي، الذي من المفترض أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل، بالرغم من إعلانه عن مشاركة الكاتب عمرو سمير عاطف في عمل درامي للموسم الرمضاني المقبل، ولكن لم يظهر أي ملامح لهذا العمل حتى الآن.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب