أزمة في نقابة الموسيقيين بسبب شادية

أزمة جديدة وقع بها مجلس نقابة المهن الموسيقية المصرية والمطرب هاني شاكر نقيب الموسيقيين، وذلك بعد أن أصدر المتحدث الرسمي باسم مجلس النقابة بياناً يؤكد من خلاله أن حالة النجمة الكبيرة شادية قد استقرت حالتها الصحية واستردت وعيها مرة أخرى بعد الغيبوبة التي ألمت بها بسبب الجلطة الدماغية التي تعرضت لها، وعودتها إلى المنزل مرة أخرى.

في الوقت نفسه نفت أسرة دلوعة السينما المصرية ما تردد عن عودتها لمنزلها، مؤكدين أن النقابة لم تتوخ الحذر في نشر أخبار أعضائها، ويجب عليهم معرفة المعلومة من مصدرها.

اقرئي أيضًا : عمرو دياب يشتري شقة لدينا الشربيني بستة ملايين جنيه

هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية حاول الحديث مع طارق مرتضي المتحدث باسم النقابة لمعرفة مصدر هذه المعلومة التي أصدر البيان بناء عليها، ولكنه لم يتمكن من الوصول له، مما دفعه لإنهاء التعاقد مع المتحدث الإعلامي نهائياً.

في تصريحات خاصة للجميلة أكد المتحدث الإعلامي السابق أنه أخطأ عندما نشر خبراً مغلوطاً، لكنه لم يجرم فكلنا بشر، مضيفاً: إنه لم يتوقع أن تكون ردود الأفعال بهذه الطريقة.

اقرئي أيضًا : الحكومة المصرية تعين حرسًا رئاسيًا على غرفة شادية بالمستشفى

الجدير بالذكر أن أسرة النجمة المصرية الكبيرة طالبت بالتحقيق في نشر أحد صورها داخل العناية المركزة، دون الرجوع إلي أصحاب الحق في هذا، وعدم احترام خصوصيتهم وعدم مراعاة المرض.

أسرة شادية استقبلت خلال الأيام الماضية الكثير من المكالمات الهاتفية للاطمئنان علي حالتها الصحية، بعد خبر الوعكة الصحية التي ألمت بها خلال الأيام الماضية.

اقرئي أيضًا : بالفيديو.. دنيا سمير غانم: أعادت تصوير مشهد بمسلسل «الكبير أوي» 33 مرة لهذا السبب!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب