الخلخال... لإبراز أنوثتك وجمال قدميك

الخلخال كان في الماضي رمزاً لجمال المرأة وهو قطعة جماليَّة لا يستغنى عنها، كما هو الحال بالنسبة للأقراط والخواتم وغيرهما من أدوات الزينة. وكان الخلخال يلبس في قدم واحدة وعلى الأغلب من الفضة ويلبس في رسغ القدم اليمني للبركة. وكانت تلبسه فقط البنت المخطوبة أو المتزوجة، واليوم يعود من جديد، بل وازداد الإقبال عليه من قبل الفتيات، لكنَّه يلبس كتقليعة شبابيَّة جميلة وليس له دلالة اجتماعيَّة مثل الماضي.

إذا كنت تتمتعين بقدرٍ عالٍ من الجرأة والمرح وأردت أن تضيفي لمسات أنوثة إلى إطلالتك فخلخال القدم أكسسوار لا يقل أهميَّة عن الأساور وغيرها من المجوهرات في تعزيز أناقتك. إذا كنت ترتدين شورت أو تنورة قصيرة على البحر أو تخططين لارتداء فستان سهرة قصير في مناسبة قادمة ليس هناك أفضل من الخلخال لمنح إطلالتك لمسة إضافيَّة من المرح والأنوثة.

 

اقرئي أيضاً أكسسوارات باللون الأخضر المشرق

 

·       بعض النصائح لارتداء خلخال القدم بطريقة عصريَّة وأنيقة:

ـ تتنوع موديلات الخلخال بين البسيط والمعقد ويمكنك الاختيار من بينها وفقاً لستايل ملابسك والمناسبة التي سترتدينه فيها.

ـ الخلخال البسيط الذي يأتي في صورة سوار رقيق يتناسب أكثر مع السهرات ومع الملابس ذات التفاصيل المعقدة، كما يمكن ارتداؤه مع البنطلونات التي تنتهي عند الكاحل.

ـ أما تصميمات الخلخال المعقدة مثل تلك التي تغطي واجهة القدم والمزودة بكميات كبيرة من الأحجار أو حتى المصنوعة من الأقمشة، المستوحاة من الستايل البوهيمي، فإنَّها تتلاءم أكثر مع الملابس البسيطة والمحايدة اللون.

ـ راعي أن يكون الخلخال متناسقاً تماماً مع الإكسسوارات الأخرى التي سترتدينها فلا ترتدي خلخالاً فضياً مع عقد كبير ذهبي إلا إذا كنت تخططين أن تدمجي بين اللونين.

ـ لإطلالة عصريَّة أكثر جربي ارتداء خواتم القدم مع الخلخال لتكسبك إطلالة كلاسيكيَّة مستوحاة من إطلالة حريم السلطان.

لمزيد من الأفكار لارتداء خلخال القدم بأناقة، شاهدي فيما يلي أجمل تصميمات وصور خلخال القدم لتستلهمي منها إطلالتك القادمة.

 

 

اقرئي أيضاً أكسسوارات شعر العروس...رومانسية

سمات :
أضف تعليقا