عائلة شادية تخفي حقيقة تدهور حالتها الصحية... وهل دخلت في غيبوبة؟

حالة من الجدل الشديد تثيرها أسرة الفنانة الكبيرة شادية، فالبرغم من علم الكثيرين بما وصلت إليه الحالة الصحية للنجمة المحبوبة، إلا أنهم مازالوا ينفون مرورها بأزمة صحية، ويتكتمون أخبارها، حتى عن زملائها الفنانين الذين يحاولون الاتصال؛ للاطمئنان على صحتها والوقوف على أحد تطورات حالتها؛ حيث تكتفي عائلتها بجملة «ادعوا لها»؟

ويبدو أن الحالة الصحية للنجمة المصرية الكبيرة شادية غير مستقرة تماماً؛ حيث أصيبت خلال الساعات الماضية بجلطة دماغية، نقلت على أثرها لأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، ترافقها فيها زوجة ابن شقيقها التي أعلنت للجميع أن الحالة الصحية للمطربة شادية لم تسمح بزيارتها مطلقاً؛ بناءً على أوامر الأطباء.

بعد تدهور حالتها في الساعات المتأخرة من الليل تم نقلها إلى مستشفى المعادي العسكري؛ لمباشرة حالتها وتقديم كل وسائل العلاج اللازمة لاستقرار حالتها الصحية.

اقرئي أيضًا : تامر حسني يفجر مفاجأة في حفله بنيويورك.. ماذا فعل على المسرح؟! 

من بين الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية دخول بطلة «مراتي مدير عام» و«الزوجة 13» في غيبوبة كاملة؛ لكن الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين نفى الأمر مؤكداً أنها في كامل وعيها طالباً من محبيها توخي الحذر، قبل نقل أي معلومات غير صحيحة عنها قد تؤذي عائلتها نفسياً.
جدير بالذكر أن الفنانة نجوى فؤاد حاولت زيارة صديقة عمرها بالمستشفى، ولكنها لم تستطع رؤيتها بسبب حالتها المرضية وطالبتها زوجة ابن شقيقها بالدعاء لها، ودخلت فؤاد في نوبة بكاء شديدة داخل المستشفى.

يشار إلى أنه تم تكريم المطربة شادية في أحد المهرجانات المصرية خلال الفترات الماضية ولكنها لم تحضر، قررت إرسال تسجيل صوتي تشكر من خلاله القائمين على المهرجان، والذين قرروا تكريمها خلال هذه الفترة، كما أنها تقضي أغلب أوقاتها بمنزلها مع أسرتها ورفضت العديد من العروض للظهور بالفضائيات.

شادية ابنة حي عابدين بالقاهرة وولدت عام 1934، واستطاعت أن تترك بصمة كبيرة في السينما المصرية من خلال 112 عملاً سينمائياً، بالإضافة إلى 10 مسلسلات إذاعية ومسرحية، ولقبت بدلوعة السينما المصرية.

اقرئي أيضًا : حقيقة اعتزال دينا وارتدائها الحجاب 

اختتمت مسيرتها الفنية من خلال فيلم «لا تسألني من أنا»، وبعدها قدمت مجموعة من الأغاني الدينية في الليلة المحمدية، وأعلنت اعتزال الفن وارتداء الحجاب.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب