جلود الحيوانات طبعات تزيّن اكسسواراتك هذا الشتاء

طبعات جلود الحيوانات صيحة تلازم فصل الشتاء، يقدّمها المصمّمون كلّ عام بطرق وتصاميم مبتكرة غير تقليديّة وبألوان دافئة تناسب هذا الفصل من السنة. لا تقتصر على الملابس بل تتعدّاها إلى الأكسسوارات.

ماذا يحمل موسم خريف وشتاء 2018 من تصاميم أكسسوارات بطبعات جلود الحيوانات؟

تنوّعت نقوش الحيوانات هذا الموسم بين نقش الفهد، النمر والأفعى، فبدت أكثر جرأة وحيويّة، كما في حقائب وأحذية Gucci التي مزجت بين الطبعات والألوان الموحّدة، كحقيبة تجمع بين نقش الفهد واللّون الأحمر والـ Boot الطويل بنقش الأفعى ولون الـ Camel.

اقرئي أيضًا : حقائب Clutch تناسب العروس 

بدورها Fendi جمعت بين نقش الأفعى واللّون الأزرق، فأضفت لمسة ناعمة على الحقائب، أمّا أكثر ما تميّزت به دار Louis Vuitton الأوشحة بطبعة جلد الفهد، فمنها التصميم المثلّث، ومنها الطويل والرفيع التي تناسب إطلالة العمل، كما قدّمت علامة Marc Jacobs وشاحاً طويلاً بطبعة جلد الحيوانات ومزيّناً بأهداب سوداء لإطلالة رسميّة أنيقة.

أيضاً ظهرت الأحزمة بنقوش جلود الحيوانات، منها العريض الذي يتناسب مع الفساتين مثل حزام المصمّم عز الدين علايا، ومنها الرفيع الذي يمكن تنسيقه مع المعاطف والسترات الرسميّة، مثل حزام J.Crew.

وفي موضة الأحذية النسائيّة، نجد الـ Boot الذي يتوسّط منطقة الكاحل والركبة هو الأبرز، وظهر بأكثر من تصميم لدى أشهر العلامات، مثل Yves Saint Laurent الذي جمع بين لون الـ Camel المميّز وطبعة الحمار الوحشيّ، و Jimmy Choo المستوحى من أحذية المقاتلين والـ Boot بكعب عالٍ من جلد الفهد من Michael Kors.

اقرئي أيضًا : أكسسوارات الفرو، أناقة مترفة للشتاء 

لم تقتصر طبعات جلود الحيوانات على هذه القطع فحسب، بل رأيناها في النظّارات الشمسية مثل نظّارة Michael Kors، الساعات مثل ساعة Larsson and Jennings، وحافظة الهاتف المحمول أيضاً لدى Dolce & Gabbana.

ينصح باختيار قطعة واحدة فقط من أكسسوارات طبعات الحيوانات، سواء الحقيبة، الحذاء، أو الوشاح، ثمّ نسّقي معها ملابس بألوان موحّدة ومناسبة للون النقوش.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات