بطلة «النمر الأسود» تكشف اسم المرشح الأصلي للفيلم!

فجرت الفنانة وفاء سالم العديد من المفاجآت في حلقة جديدة حلت ضيفة عليها ستذاع اليوم على قناة دريم.

ومن بين تصريحات وفاء المثيرة خلال الحلقة كما ذكرها الإعلامي محمد شبانة عبر صفحته على فيس بوك:

- عاطف سالم قابلها ومنحها اسمه، ولم تكن سعيدة لذلك، بل حزنت؛ لأنها كانت تريد أن يعرفها الجمهور باسمها الحقيقي، وهو وفاء رحال.

اقرئي أيضًا : أحمد حلمي: ارحموني فشائعات مرضي أزعجت ابنتي وتسببت في إيذائها نفسياً

- محمد منير هو البطل الأصلي لفيلم «النمر الأسود»، وعندما سافرت إلى ألمانيا، لحق بها عاطف سالم، ثم فوجئت أن البطل هو أحمد زكي.

- محمد حسن، صاحب القصة الحقيقي، أعجبه نجاح الفيلم، وأراد إنتاج مسلسل، لنفس القصة، على أن تكون البطلة وفاء رحال أيضاً.

- أحمد زكي أصيب بالعمى، في أيامه الأخيرة، وأتى محمد حسن من السويد، خصيصاً لمقابلته، ومنعه الأطباء، فدخل في مشادة كلامية معهم، وتصادف وجود يسرا ورغدة، وعرفتاه، وأبلغتا أحمد زكي بوجوده، فسمح له بالدخول، وفوجئ بوجود السيدة جيهان السادات، التي قامت بالتقاط الصور لهما معاً، ليموت أحمد زكي بعدها بثلاثة أيام.

اقرئي أيضًا : ماذا قالت بوسي بعد الحكم عليها بالسجن 21 عامًا 

- زهير رمضان، نقيب الفنانين السوريين، ألغى عضوية كل الفنانين المؤيدين للثورة، وهي تؤيد تغيير النظام في سوريا بالكامل، وترى أننا في حاجة إلى الناصر صلاح الدين من جديد.

- الشركة المنتجة لمسلسل «الأب الروحي» استعانت بالفنان محمود حميدة، للنصب على الجمهور، وهذا كلامها طبعاً، بمقابل مادي، بادعاء أنه بطل مسلسل «الأب الروحي»، ولكنه في الحقيقة، ضيف شرف، ظهر في الحلقات الخمس الأولى فقط.

يذكر أن بداية وفاء الفنية كانت من خلال فيلم «النمر الأسود» مع أحمد زكي وابتعدت بعدها فترة عن التمثيل قبل أن تعود من جديد من خلال بعض المشاركات القليلة في أعمال تلفزيونية.

اقرئي أيضًا : هؤلاء النجمات باركن لسمية الخشاب على زواجها سراً خوفاً من الانتقادات 

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات