أي أغنية تحاكي برجك بحسب شخصيتك ومزاجك.. استمعي اليها

انتشرت أخيراً أغنيات يعبر فيها الفنانون عن حبهم لشخص من برج محدد. فقد غنى الفنان المصري عمرو دياب لبرج الحوت كما ستطلق النجمة اللبنانية نوال الزغبي قريبا أغنية لبرج الحمل. لكن كما تتفق الأبراج وطباع الأشخاص وشخصياتهم، كذلك هي حال الأغنيات. فلكل شخص أغنية تشبهه وتتفق وصفات شخصيته.

 

 

 الحمل

لأنّك تتمتعين بالحيوية، تناسبك أغنية "بحبو كتير" للفنانة اللبنانية نوال الزغبي. فأنت مفعمة بالطاقة وتمتلكين حسّ القيادة بالفطرة. كما أنّك تحددين أهدافك بدقة وتسعين إلى تحقيقها وإن كانت التضحيات كبيرة جداً. إلا أن حماسك الشديد قد يدفعك أحياناً إلى التصرف من دون تفكير. فأنت تحبين المنافسة وخوض السباقات مع الأشخاص المحيطين بك.

 

 الثور

الأغنية التي تناسب شخصيتك هي "عكس اللي شايفنها" للفنانة اللبنانية إليسا. فأنت تتسمين بالعناد كما أنّك تظهرين الكثير من الالتزام تجاه عملك وعائلتك وصديقاتك. إلا أنّك لا تحبين التغييرات المفاجئة وتفضلين أن تعيشي حياة مستقرة. وتميلين إلى أن تعيشي حالة من الرومنسية في حياتك الزوجية. بل إنّك كثيراً ما تبحثين على أرض الواقع عن أمور ترسمينها في خيالك. وهذا ما يشعرك غالباً بعدم الرضى.

 

 الجوزاء

تشبهك كثيراً أغنية "تركني لحالي" للفنان راغب علامة. فانتماؤك إلى برج الجوزاء يعني أنّك تثقين إلى درجة كبيرة بالآخرين وإن كنت تلتقينهم للمرة الأولى. كما يدل على أنّ أبرز صفاتك هي الكرم والاندفاع نحو تقديم العون والدعم لكل من يحتاج إلى ذلك. فأنت انفعالية وسريعة التأثر بما يحدث في محيطك.

 

السرطان

ينسجم مزاجك وطباعك مع أغنية "بس قلك حبيبي" للفنانة ماجدة الرومي. فأنت تحبين التواصل وتتمتعين بالفضول وتطرحين الكثير من الأسئلة بشأن الأحداث التي تجري في محيطك. كما أنّك تفضلين الابتعاد عن الأشخاص الذين يشيعون الطاقة السلبية. فأنت متفائلة وحيوية ومنفتحة.

 الأسد

تختارين عادة الأغنيات ذات الطابع الرومنسي. لذا تتفق أغنية " الحب المستحيل " للفنان كاظم الساهر مع ذوقك وشخصيتك. فأنت رقيقة وتحتاجين دائماً إلى الحصول على دعم الآخرين ومساعدتهم. كما أنّك متقلبة المزاج وعادة ما تواجهين المواقف بتسرع وانفعال.

 

العذراء

تليق بك أغنية "غلطانة" للفنان سعد لمجرد. فأنت شجاعة ولا تترددين في مصارحة الآخرين بشأن الأخطاء التي يرتكبونها. كما أنّك تثقين بنفسك إلى حدّ كبير حتى أنّك قد تبالغين في ذلك ولا تعيرين أي اهتمام لآراء الأشخاص المقربين منك.

 

الميزان

"أنا كتير" للفنانة شيرين عبد الوهاب هي الأغنية التي تناسبك. فأنت تتمتعين بشخصية مستقلة وبعقل تحليلي ودقيق. إلا أن تحليلك كل ما يجري أمامك يشعرك بالتعب النفسي أحياناً لأنّك لا تتقنين فنّ عدم الاكتراث. فالصدق هو أبرز صفاتك وكذلك الصراحة والشفافية. لذا لا تكوّنين الكثير من الصداقات.

العقرب

من أكثر الأغنيات ملاءمة لذوقك ومزاجك وصفات شخصيتك هي "ضلي ضحكي" للفنان ملحم زين. فأنت تتسمين بطيبة لا حدود لها، حتى أنّ بعضهم يظن أنك ضعيفة الشخصية. كما أنّك تظهرين الكثير من التردد في حال تعين عليك أخذ قرار معين. وهذا ما يؤخر عملية تطورك الاجتماعي والمهني.

 

القوس

تنسجم مع صفاتك وخصائص شخصيتك أغنية "انسانة مسؤولة" للفنانة سميرة سعيد. فأنت تحبين إدارة كل الأمور بنفسك وأخذ القرارات من دون استشارة الأشخاص الآخرين. وهذا يشعرك بالارتياح. أما نقطة قوتك الأبرز فهي أنّك غالباً ما تقومين بالخيارات الصائبة في الكثير من الأمور.

 

الجدي

تناسب صفات شخصيتك أغنية "وتبقى لي" للفنان الاماراتي حسين الجسمي. فأنت تعتمدين كثيراً وفي كل أمر على الأشخاص المقربين منك مثل زوجك وصديقتك المفضلة. فأنت لا تحبين بذل الكثير من الجهود على المستوى الجسدي كما على المستوى المادي.

الدلو

من أكثر الأغنيات ملاءمة لك أغنية "أنت ومعي" للفنان مروان خوري. فأنت تحبين محاورة الآخرين كما تفضلين الالتزام بأصول اللياقة والإتيكيت خلال لقاءاتك الاجتماعية. كذلك تحرصين دوماً على تحمل مسؤولياتك وأداء واجباتك، أياً تكن، على أكمل وجه.

الحوت

لا شكّ في أنّ أغنية " برج الحوت" للفنان عمرو دياب تناسبك. فأنت تتمتعين بالجاذبية والكاريزما. وهما صفتان تجذبان إليك الكثير من الأشخاص وتجعلك محط اهتمام الآخرين. إلا أنها تجعلك أيضاً موضع غيرة الكثيرين. وقد يتعمد بعضهم إزعاجك وإظهار استيائه من حضورك، فلا تكترثي.

 

 

   


اقرئي أيضاً

  هذا ما يشتاق إليه بشدة.. وفق الأبراج
  أي برج هو نصفك الآخر؟

الميزان الباحث الأزلي عن التناغم.. برج متفائل متشائم

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات