هل تغير ستايل ريم السعيدي بعد الزفاف؟

اشتهرت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي بإطلالاتها الجريئة، ولكن المتابع لحسابها الرسمي على إنستقرام خاصة بعد زفافها الأسطوري على المذيع اللبناني وسام بريدي سيلاحظ بكل بسهولة التغير الذي طرأ على ستايلها في إختيار أزيائها والتي باتت أكثر إحتشاماً.

(الجميلة) جمعت لكِ 13 صورة تعكس التطور الذي شهده ستايل ريم السعيدي لتتعرفي من خلالها على أسرار أناقتها والماركات المفضلة لها.

اقرئي أيضًا : للممتلئات: أسرار أناقة ورشاقة أحلام بتوقيع ماركات لبنانية وعالمية

- خلال أسبوع ميلانو لجأت ريم السعيدي لإكمال إطلالاتها بالمعاطف الطويلة واختارتها في بعض الأحيان بستايل الـ Oversized فأعجبنا الموديل الذي أعتمدته من توقيع إيترو Etro.

- التنورة الـ Midi زينت بها فستان فندي Fendi ذي الأكمام الطويلة وأكملت إطلالاتها المحتشمة ببوط أحمر طويل وحقيبة كتف من توقيع نفس الدار الإيطالية الشهيرة.

- البنطال الجينز قطعة لا تفارق ريم السعيدي في معظم إطلالاتها النهارية، تنسقه أحياناً مع قميص أبيض، قميص جينز أو سترة جلد قصيرة وتلك الأخيرة اختارت لها بوط وحقيبة كتف من نفس اللون مع قبعة كبيرة اعتمرتها والنتيجة إطلالة خريفية يمكنك أن تستوحي منها.

اقرئي أيضًا : للنحيفات: طرق لتنسيق الجينز من وحي إطلالات نوال الزغبي

- المبدعون اللبنانيون كان لهم مساهمة كبيرة في نجاح إطلالات العارضة التونسية بعد الزواج، فشاهدناها بفستان قصير مزين بالخطوط اللماعة من جورج حبيقة Georges Hobeika زينته بكلاتش نيود وصندال ذهبي، أما زهير مراد Zuhair Murad فأختارت من توقيعه فستان ناعم مع كاب طويل يصل للحافة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات