مجموعة أكسسوارات عطلات شتاء 2017 من Bulgari

حين تجسد مبتكرات مجموعة بولغري لأكسسوارات عطلات شتاء عام 2017 سحر الأمنيات الأحب إلى نفوس أشهر نجمات السينما والمسرح فإنها إنما تتلألأ بالجاذبية الآسرة التي تتميز بها أمنياتهن وأحلامهن.
في أداء قدراتها الإبداعية، تهتدي دار بولغري بالنجمة ثمانية الرؤوس، أي أن "كل الطرق تؤدي إلى روما"، فتحرص على غرس روحيتها البهيجة وحيوية المدينة الخالدة ومزاجها الاحتفالي على مدار السنة في مجموعة اكسسواراتها التي تعكس بالذات طابعاً احتفالياً.


هذه المجموعة تتوهج تحت وقع قوة جاذبية سربينتي وفي ظل أضواء وبريق التشكيلات النجمية المسلطة عليها. وبفضل طبيعة الأفعى الرمزية الغامضة وقدرة النجوم على تحقيق الأمنيات، ها هي سربينتي تُبعث من جديد في حقيبة الأحلام.


في موسم العطلات هذا، وحين تثري بولغري هذا الأسلوب الحضري المعاصر بطيف نجمي رومانسي، فإن حقيبة سربينتي فور أيفر Serpenti Forever تأتي مزدانة بجاذبية رومانية أصيلة. وعبر تصميمها الهندسي المرصع، تتألق النجوم المعدنية بوهج التميز والأصالة، ولتردد بحيويتها الفائقة صدى مشهد رقاقات الثلج المتساقطة.
وبفضل المهارات الحرفية البارعة، يتحقق تأثير الترصيع دونما حاجة لأي نوع من الغرزات أيا تكن، نظراً إلى أن الأشكال والنقوش غير العادية يتم نقشها وتنقيطها بصورة مباشرة على جلد الحقيبة النفيس المصقول معدنياً بكوكبة من النجوم اللامعة بأسلوب فائق الحداثة.
جاذبية حقيبة سربينتي الآسرة، بكل درجاتها، تتفاعل مع لون الياقوت الأحمر، واللون الأبيض بياض الثلج، وصولاً إلى اللون الأسود دائم التألق، لتكشف في كل مرة عن جلد مغاير يتناغم مع أي من اللحظات الخاصة المميزة لذلك الوقت الأكثر ترقباً وانتظاراً من أوقات السنة.

 


حقيبة سربينتي فور أيفر إنما تعكس بألوانها الاحتفالية هذه بريق النجوم إعلاناً منها عن الطابع الأغوائي للأفعى وفي منحى جديد للفتنة الآسرة. ومثلما يبدو مشهد السماء وتشكيلاتها النجمية مختلفاً في أعين عشاقه كل عن الآخر أينما كانوا في هذا العالم، فإن هذه النجوم الساطعة البارزة تجسد تصميماً منفرداً لكل حقيبة على حدة، فيتحول كل منها إلى نموذج فريد لا نظير له، يشع فيه بريق الجلد الفاخر منعكساً على السمة المميزة الخلابة لحقيبة سربينتي المتمثلة في رأس الأفعى المصنّع من المينا والمطلي بالذهب ليحقق بذلك توازناً رائعاً مع التدرجات اللونية المذهلة لحراشفها المتلألئة وتناغماً مثالياً مع ألوان الحقائب.
وإذ تتراوح ألوانه بين الأحمر بلون الياقوت والفضي البراق والذهبي المتوهج، فإن الحصول على جلد صقيل لماع لا يتحقق إلا عبر عملية حرفية معقدة تتطلب إجراء 16 خطوة تلوينية لإحداث ما يُعرف بتأثير رخام نوفوليتو "nuvolato" الشهير الذي يمكن به تفادي شحوب بريق الحقيبة المثير للحواس الذي يراد له أن يظل مشرقاً أبداً.

 


حقيبة سربينتي هذه أكسسوار لا غنى عنه في موسم العطلات؛ فهي تضفي روحية بولغري الساحرة الممتعة على أية مناسبة احتفالية كانت بما تتسم به من مزيج غير مسبوق من الرغبة العارمة والحيوية والإثارة الحسية.
وثمة سلسلة من مبتكرات مترفة وهدايا تشتهيها الأنفس تضم محافظ نقود وحافظات بطاقات تأتي بأحجام وألوان مختلفة وقد ازدان كل منها بلمسة فائقة القيمة تتمثل في رأس الأفعى كأداة إغلاق. هذه جميعاً تتألق بنفس البريق الذي يلتمع به جلد الحقيبة البراق المصقول معدنياً.
مرة أخرى، وفي "كوكبة" من الأنسجة، تسلط "النجمة الثمانية الرؤوس" المطلية يدوياً بريقها بشعار نجمي مزدوج على أوشحة رائعة من الحرير باللونين الأحمر والأسود. وتستكمل هذه المجموعة مبتكراتها الرائعة بربطة عنق انيقة باللون الأزرق الكحلي منقطة بكوكبة نجمية ذات لمعان محدود.
ولأنها غدت الرفيق المثالي للاستمتاع إلى أقصى حد بالمشاعر والأحاسيس الحالمة التي تثار  إبّان العطلات، فإن إكسسوارات هذه المجموعة ذات التصاميم الخاصة صارت تلبي الأمنيات الموشاة بأساليب خلابة وجاذبية تشيع البهجة في النفس هي نتاج مهارات حرفية بارعة. وهنا ياتي دور لمسات السحر الرومانية وقدرات بولغري الإبداعية لترتقي بهذه المشاعر والأحاسيس حتى ذروتها في أكثر أوقات السنة روعة وابتهاجاً.

 

إقرئي أيضاً:

حقائب بولغاري لخريف وشتاء 2015 – 2016

أكسسوارات بولغاري لربيع وصيف 2017

مجموعة حقائب بولغاري لموسم أعياد 2016

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات