مناكير النجمات.. أغرب صيحات 2015

تسعى الكثيرات من النجمات إلى إطلالاتٍ مبتكرة، وأحياناً خارجة عن المألوف، في الأزياء وتسريحة الشعر والأكسسوار والمناكير، بهدف كسب إعجاب المعجبين بهنّ، أو لمنافسة زميلاتهن على لقب " الأكثر أناقة".
 أما النجمة "الفاشونيستا" التي تهوى الموضة فعلاً، فهي تلك الشغوف بتتبع تيارات الموضة، والالتزام بجديدها وصيحاتها من رأسها إلى أخمص قدميها، وحى "أطراف أظافرها"، بكل معنى الكلمة!
وفيما تكتفي الغالبية الساحقة من النجمات بوضع المناكير العادي، لإطلالةٍ رقيقة مفعمة بالأنوثة، تتجرأ الكثيرات على تحويل أظافرهنّ إلى لوحاتٍ فنيّة تضج بالألوان، بل إلى "ثريّات" تتلألأ بحبيبات الكريستال والمواد البرّاقة، من خلال تلوين أظافرهن بتقنية الـ nail art لدى أهم صالونات التجميل، وفي جميع المناسبات.. ومن النجمات العربيات المحبّات للـ nailart: أحلام، هيفاء وهبي، مايا دياب، رولا سعد، ميريام كلينك وغيرهن.. أما بيونسيه وريهانا وليلي آلن ومايلي سايروس وكايلي جينير فهنّ من النجمات العالميات اللواتي لا يفوّتن الفرصة لنشر رسومات أظافرهن والمناكير على حسابهن في إنستغرام، بشكلٍ شبه يومي.

في الصور التالية التي جمعتها "الجميلة" أغرب صيحات مناكير النجمات الـ nailart.. فهل أعجبتك؟ أم أنّك من مناصرات المناكير الكلاسيكي؟

أضف تعليقا