نحافة جميلة عوض المفرطة تلفت الأنظار.. فهل تعاني من مرض خطير؟

حضرت الفنانة الشابة «جميلة عوض» حفل توزيع جوائز مهرجان السينما المصرية، حيث حصل فيلم «هيبتا» على الجائزة الكبرى كأفضل فيلم لعام 2016، كما حصل على 10 جوائز أخرى خلال المهرجان.

وقد ارتدت جميلة بدلة كلاسيكية حمراء اللون، وبدت عليها النحافة المفرطة، مما دفع البعض للتساؤل عن أسباب فقدانها لوزنها، وإن كانت حمية غذائية، أم أن الأمر له علاقة بإصابتها بمرض ما.

اقرئي أيضًا : أنغام تعتذر للجمهور على المسرح... فما السبب؟

وعلمت «الجميلة» أن جميلة تتمتع بصحة جيدة، لكنها أصرت على اتباع حميلة قاسية توقفت خلالها عن تناول العديد من المأكولات، حتى فقدت ما يزيد على عشرة كيلوجرامات من وزنها.

يذكر أن الحفل حضره عدد كبير من النجوم للاحتفال بفوز الفيلم، الذي شارك في بطولته عمرو يوسف، ماجد الكدواني، جميلة عادل عوض، أحمد داوود، نيللي كريم، محمد فراج، هاني عادل، شيرين رضا، ياسمين رئيس، دينا الشربينى، أحمد مالك، أنوشكا، أحمد بدير، كندة علوش، وسلوى محمد علي.

اقرئي أيضًا : تامر حسني يكشف عن تفاصيل أول لقاء جمعه بعادل إمام وهذا ما تنبأه له

يشار إلى أن الفيلم مقتبس عن الرواية التي حققت أعلى المبيعات، حيث اعتلت قوائم مبيعات الكتب في مصر لعدة أسابيع، وصدر منها أكثر من 36 طبعة منذ إطلاقها في 2014، وهو ما يُعد رقمًا قياسيًا في مجال النشر الأدبي، والعمل من إخراج هادي الباجوري عن رواية محمد صادق، وقام بتحويل الرواية إلى نص سينمائي السيناريست وائل حمدي، والفيلم من إنتاج شركتي «The Producrs» و«فيلم كلينيك».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب