يسرا للجميلة: سعادتي بنجاح «3 دقات» لا يوصف، وهذا رأيي في شيرين رضا

رغم أن الأغنية تم تنفيذها بدون تخطيط مسبق، إلا أن «3 دقات» نجحت في خطب قلوب الجماهير؛ خصوصًا أنها جمعت مجموعة من أحب النجوم إلى القلب، أبرزهم يسرا، التي كشفت للجميلة كواليس العمل وتفاصيل مشاركتها فيه..

في البداية أكدت أن فرحتها بنجاح أغنية «3 دقات» لا توصف، وتكمل: «لم أتوقع لها كل هذا النجاح؛ خصوصًا أننا لم نرتب لها فعليًا؛ فالأمر كله جاء بالصدفة، عندما كنا في مهرجان الجونة السينمائي وبدأ تامر حبيب في كتابتها، ولم يستغرق الأمر سوى عدة ساعات في كتاباتها وأيام معدودة لاختيار الجملة التي سيقولها كل فنان على المسرح، وأعجب بها الناس في حفل الختام، وتخيلنا أن الأمر انتهى عند هذا الحد.

اقرئي أيضًا : آثار الحكيم: اعتزلت الفن نهائيًا، وسأقتدي بالفنانة شادية 

الحقيقة أن فكرة الكليب أيضًا لم تكن مطروحة، لكن بعد عرضها؛ فوجئت بكمّ من ردود الأفعال التي أسعدتني.. الكليب بشكل عام مبهج جدًا، كل من شاركوا فيه كانوا رائعين، وعن رأيها في الفنانة شيرين رضا التي شاركتها بطولة الأغنية واختيارها، قالت: شيرين من أحب الناس إلى قلبي؛ فهي إنسانة جميلة، وأعشق تمثيلها؛ لذا فقد سعدت بتعاوننا في الأغنية بشكل كبير.

عن عودتها للغناء، قالت إنها لم تهجره من الأساس؛ فهي تعشق الموسيقى والغناء، وأغنيتها «خلي الناس تحب»، أعجبت الناس، ولكنها لا تغني إلا إذا وجدت العمل الذي يجذبها، مثل 3 دقات.

اقرئي أيضًا : غادة عبدالرازق تستفز الجمهور من جديد عبر إنستجرام 

يسرا أبدت أيضًا رأيها في زلة لسان الفنان أحمد الفيشاوي في حفل افتتاح مهرجان الجونة، التي كانت ضمن الحضور في ذلك اليوم، بقولها، إن الفنان الشاب أخطأ بالطبع؛ لأن القائمين على تنظيم الحفل، لم يقصروا في أي شيء؛ مشيرة إلى أن اللفظ أزعجها بالتأكيد؛ لأنها خافت أن يفسد فرحتهم بمهرجان مهم، عليهم أن يدعموه؛ بدلاً من انتقاده بهذه الطريقة.

في النهاية تحدثت يسرا عن عودتها المنتظرة للسينما، من خلال فيلم «أهل العيب»، بقولها:«العمل له ظروف خاصة ومختلفة؛ فقد بدأ التجهيز له وبناء ديكوراته، بينما كنت أنا خارج مصر للمشاركة في عدة أنشطة فنية، وأنا بشكل عام لا أحب هذه الطريقة المتسرعة في التجهيز للأعمال الفنية، وبعد عودتي تعاقدت على بطولة مسلسل «الحساب يجمع»، الذي قمت ببطولته في رمضان الماضي، والآن من المقرر أن نستأنف العمل على الفيلم الذي أحببت فكرته جدًا وأسلوب كتابته، وأتمنى أن يرى النور قريبًا.

اقرئي أيضًا : رد فعل ابنة عمرو دياب على سؤال عن ارتباطه بدينا الشربيني 

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات