بالفيديو: طرق للمحافظة على سمّاعات الأذن خلال التوضيب للسفر

 يعاني الكثير من تلف سمّاعات الأذن الخاصّة بالهاتف المحمول خلال توضيب حقيبة السفر الصغيرة، أو حتى من ضياعها، لذلك سنقدّم لكِ هذه الطرق التي ستساعدكِ على لفّ السمّاعات بطريقة سهلة، خاصّة وأنّها تعدّ من الأساسيّات التي تحتاجينها خلال الرحلة:

1- استخدمي المشبك المخصّص لتجميع الوثائق للمحافظة على سلامة سمّاعات الهاتف المحمول أوّلاً وللتأكّد من عدم ضياعها ثانياً، وذلك عن طريق لفّ سلك السمّاعة حول المشبك وتثبيته في ذراع الحقيبة.

2- استخدمي حامل النظّارات الشمسيّة أو الطبيّة لوضع السماعات بداخلها إلى جانب شاحن الموبايل. بهذه الطريقة ستجدين السمّاعات بسهولة ولن تمضي وقتاً طويلاً في البحث عنها داخل حقيبة السفر.

3- يمكنكِ كذلك الاستعانة بالملاقط الخشبيّة المخصّصة للغسيل، من خلال وضع ملقطين اثنين بشكل معاكس ومن ثمّ إلصاقهما ببعضهما البعض. تستخدم فتحة الملقط الأوّل لتثبيت طرف السمّاعة، يلفّ السلك حول الملقطين، ومن ثمّ تثبّت السمّاعتان في فتحة الملقط الثاني.

4- يمكنك الاستغناء عن جميع الأدوات السابقة ولفّ سلك السمّاعات بشكل متقاطع ما بين إصبعي السبابة والخنصر. شاهدي الفيديو كي تتمكّني من تطبيق هذه الطرق بنجاح

 

 

أضف تعليقا
المزيد من سياحة وسفر