أنغام تعتذر للجمهور على المسرح... فما السبب؟

أحيت الفنانة أنغام حفلاً غنائيًا، ضمن فعاليات الدورة الـ14 لمهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية، وقد بدأ الحفل بأغنية «سيدي وصالك»، وبعدها بدأت الفنانة الشهيرة في تقديم التحية للجمهور والحضور؛ الذي كان من بينهم النجم الإعلامي الشهير محمود سعد، الذي كان يجلس في الصفوف الأولى، ويهتف بأعلى صوت «بنحبك يا أنغام».

في بداية فقرتها الفنية، اعتذرت الفنانة لجمهورها عن عدم التزامها بالوقوف على المسرح في الوقت المحدد، وأشارت إلى أنها بريئة من التأخير، فالسبب هو إشكاليات في التنظيم لا علاقة لها بها، مؤكدة أنها أصرّت على الغناء رغم كل المشاكل التي واجهتها قبل الحفل، منها عدم توفير المنظمين غرفة خاصة لتغيير ملابسها.

اقرئي أيضًا : تامر عبد المنعم يفاجئ الوسط الفني بزفافه.. فمن هي العروس؟! 

وكان رئيس المهرجان «عوف همام» قد صعد على المسرح، قبل بدء الحفل، في محاولة لتهدئة الجماهير؛ مشيرًا إلى أنها ليست مسؤولة عن التأخير، فهي فنانة ملتزمة، ولم تتمكن من الغناء في الوقت المناسب لأسباب خارجة عن إرادتها.

يشار إلى أن الحفل استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، وقدمت أنغام خلاله مجموعة من أشهر أغنياتها، منها: «لو أعيش معاك»، «أول مرة»، «بين البينين»، «ما بتعلمش»، «أهي جت»، وغيرها.

اقرئي أيضًا : إعلامي شهير يفجر مفاجأة مدوية، عن زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب