الأقراط التي لا تتخلى عنها الأنيقات

حلقات دائرية كبيرة يمكن أن تغير من إطلالتك كليًّا؛ ولهذا لا تستغني النجمات عن ارتدائها، ولكن حجمها الكبير جدًّا جعلها محط قلق بعض النساء؛ فهي لافتة للغاية، بل يمكن أن تكون مزعجة للأذن، ولكن هناك قاعدة تتبعها كثير من النساء الأنيقات، أن الجمال لا يعوقه شيء حتى إن شعرنا بألم!

من منصات العروض إلى إطلالات الشارع، وحتى السجادة الحمراء، تتنافس النساء على اعتماد الأقراط الدائرية ذات الحجم الكبير جدًّا «Oversized Hoops»، وإن كان بعضهن يفضلن الحجم المتوسط وفقًا لإطلالتها.

تصميمات جديدة في عروض الخريف

اقرئي أيضًا : البوت المناسب للمحجبات ونصائح لارتدائه هذا الموسم

على الرغم من أن تصميمها التقليدي البسيط هو الأقرب إلى قلوب النساء، فإن دور الأزياء لا تتوقف عن تقديم الجديد من التصميمات والإبداعات، فعلامة مايكل كورس قدمته هذا الموسم بتصميم معدني سميك، وإيزابيل مارنت غيرت الدائرة بالمعين في تصميم مرصع بالفصوص البرّاقة.

أيضًا قدمت علامة فيرساتشي أقراط الحلقات بتصميم مبتكر، حيث أضافت لها قرطًا آخر طويلاً وملونًا ينسدل منه بعض الأهداب.

يمكن للعروس أيضًا اعتماد الأقراط الكبيرة بالتصميم الدائري، على أن تكون مرصعة بالألماس، مثل الأقراط التي ارتدتها عارضات فساتين زفاف بيرتا خريف 2017.

النجمات الأكثر هوسًا بالأقراط الكبيرة

اقرئي أيضًا : حقائب سهرة تليق بإطلالتك في المناسبات

في كل موسم تبرز صيحات موضة جديدة، وتبدأ النجمات في سباق لتطبيق هذه الصيحات، ولكن لكل منهن ذوقًا خاصًّا واهتمامًا بصيحة أكثر من غيرها، مثل صيحة الأقراط الكبيرة، حيث تفضلها كل من: ريهانا، كيم كاردشيان، زيندايا، هايلي بالدوين، نيكي ميناج، وعارضة الأزياء كيندال جينر، فقد رصدنا لهن العديد من الإطلالات بالأقراط الكبيرة، سواء نهارًا في الشارع، أو على السجادة الحمراء.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات