كريم "سوبليماج" من "شانيل" التجديد والحماية الشاملة للبشرة

تتعرّض البشرة يوميّاً لعوامل الزمن والبيئة. فالتلوّث البيئيّ، والتعرّض المتواصل لأشعة الشمس الضارّة يوثّران سلباً في حيويّتها ونضارتها. فالبشرة مكشوفة أمام ضرر الأشعّة UVB على مستوى سطحها، والأشعّة UVA في نواتها. وتتغلغل هذه الأشعّة إلى صميم البشرة وتحدث تحوّلاً في الخلايا. ويبدأ هذا الضرر بالظهور تدريجيّاً، ويتراكم محدثاً تغييراً ملحوظاً في البشرة. ويبدأ نسيج الكولّاجين بالتكسّر، وتضعف النسائج الليفيّة، ويتزعزع نظام مصفوفة الخلايا الخارجيّة. وفي النتيجة، تظهر علامات شيخوخة البشرة بشكل مبكر، فتبدو جافّة، تملؤها الخطوط، وتفتقر إلى النضارة. وتبدأ التجاعيد بالتكوّن وتزداد عمقاً يوماً بعد يوم مع كلّ تعرّض لأشعّة الشمس. وتظهر البقع الداكنة.

 

جمالٌ محفوظ

مع "سوبليماج لا بروتكسيون يو في" SUBLIMAGE La Protection UV تدعو شانيل CHANEL  النساء إلى اكتشاف إحساس جديد في مجال العناية بالبشرة. فإذ تنعم هذه الأخيرة بالحماية من ضرر أشعة الشمس والملوّثات البيئيّة، يُضاعف جمالها بشكل كبير.

وقاية مدعّمة بالخبرة

بفضل التركيبة المخصّصة للحماية من أشعة الشمس ما فوق البنفسجيّة، والمصافي الشمسيّة UV، تتمتّع البشرة بالحماية الأمثل من أشعّة الشمس ومن التلوّث على مستوى سطح البشرة كما في نواتها.

المزايا والخصائص

يمنح هذا المستحضر بشرتك فوائد الحماية والتجدّد، فيمنع ظهور علامات التقدّم في السنّ الناتجة عن التعرّض للشمس. وإذ تنعم بشرتك بالترطيب والنعومة، تصبح أكثر استعداداً للماكياج. وها هي السحنة تشرق، والجمال يتبلور. وتضاف إلى هذه المزايا متعة مستشفّة من الملمس الكريميّ الرقيق والحريريّ، مع نتيجة غير لامعة، ما يمنح السحنة نفحة الإشراقة والنضارة والتناغم، حتّى في أصعب الظروف المناخيّة الحارّة والرّطبة.

 

نمط الاستخدام

يُستخدم مستحضر SUBLIMAGE La Protection UV يومياً كالخطوة الأخيرة في برنامج العناية بالبشرة الخاص بك، ومباشرة بعد كريم سوبليماج SUBLIMAGE La Crème، وقبل وضع الماكياج. ضعي هذا المستحضر على كامل الوجه والعنق وأعلى الصدر، وكرّري استخدامه خلال النهار في حال التعرّض لأشعة الشمس، كما يمكن وضعه على اليدين للحفاظ على جمالهما.

 

 

أضف تعليقا