بالفيديو.. كلاب سميرة سعيد تقتحم الأستوديو أثناء غنائها.. فماذا فعلت؟

نشرت الفنانة سميرة سعيد فيديو جديداً عبر صفحتها على موقع إنستجرام، يظهر فيه كلباها Gucci وBisou وهما ينبحان بشدة أثناء غنائها في الأستوديو الخاص في منزلها مع فرقتها الموسيقية.

وكتبت الديفا على صفحتها تعليقاً على الفيديو أن الكلبين لم يعجبهما اقتحام الفرقة الموسيقية لمنزلها، وقد بدت سميرة في بداية الفيديو وهي تحاول الاستمرار في الغناء رغم نباح الكلبين، لكنها في النهاية تفشل في الحفاظ على تركيزها وتوقف الغناء، وتسمع تصفيقاً من بعض أعضاء الفرقة الموسيقية إعجاباً بالموقف.

شاهدي الفيديو : 

 

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

 

 

يذكر أن الديفا كما يلقبها محبوها تعشق الكلاب وتهوى تربتيهم في منزلها، ولكنها دائماً ما تميل لتلك الأنواع صغيرة الحجم؛ لذا فإنها تربي في بيتها بعض الكلاب من هذه النوعية، وتحرص على الاعتناء بها حتى في غيابها، حيث توصي العاملين بالمنزل بالالتزام بمواعيد الأكل والشرب الخاصة بهما وكذلك الترفيه.

سميرة تعمل حالياً على الانتهاء من ألبومها الجديد، حيث تختار عدداً من أغنياته وتجهز لها مع فرقتها الموسيقية، وبدأت بالفعل في تسجيل بعض هذه الأغاني، لكنها لم تحدد أياً منها ستختار فعلياً للألبوم، فمن المعروف عن سميرة أنها تقوم بتسجيل عدد كبير من الأغنيات ثم تختار من بينها فيما بعد.

اقرئي أيضًا : شيرين رضا: عمرو دياب سندي في الحياة وهذه حقيقة زواجي من الفيشاوي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب