مريم حسين تفجّر مفاجأة: فيصل الفيصل لم يطلقني بعد

 في مفاجأة غير متوقعة أعلنت الفنانة مريم حسين أن زوجها فيصل الفيصل المسجون حالياً بتهمّة سبّها على مواقع التواصل الاجتماعي لم يطلقها بعد، وأنها حالياً بصدد رفع قضية خلع.

وتمنت مريم في رسالة سجلتها عبر سناب شات، أن يوقع فيصل على ورقة الطلاق وهو في سجنه.

 

إقرئي أيضًا: مريم حسين باكية: ارتكبت جريمة بحق طفلتي

 

كما كشفت أنه صدر حكم بحقه بالسجن لمدة عام عام و100بجلدة وبدفع غرامة 30 الف ريال بتهمة سبها وشتمها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 وقالت مريم حسين " أنا لا اتكلم عن زوجي  لأن ما فيه يكفيه وأنا أدعو له بالهداية وأن يخرج من سجنه سالماً، وأن يكون قد تعلّم من أخطائه، فأياً كان، كانت بيننا عشرة وهو أب طفلتي".

وتابعت مريم حسين "أنتم لا تعرفون أنه قبل 3 أيام صدر حكم  بحقه بالسجن لمدة عام وجلده 100جلدة وبدفع غرامة 30 الف ريال  وأنا طلبت الطلاق ومع السلامة وكل واحد في طريقه".

وتابعت مريم وتحسين "أما سبب سجنه فيعود إلى الكلام الذي قاله عني: تشويه سمعة وسب وقذف. انا لم أرفع قضية ولم افعل شيئاً. وعندما يخرج من السجن يمكن أن أبني موقفا، حسب المزاج من منطلق إذا إصطلح أو لم يصطلح ، فإذا لم يصطلح سوف أرفع قضية، وإذا إصطلح  وصار رجلاً فلن أفعل. وفي كل الاحوال أنا ادعو الله أن يفكّ أسره، وأنا حالياً بصدد رفع قضية الخلع. وأسهل شيء هو أن يقوم بالتوقيع على ورقة الطلاق وهو داخل السجن، لأنني أريد الطلاق منه".

 

إقرئي أيضًا: بالصور: مريم حسين تثير السخرية على السوشال ميديا والسبب...

 

وأضافت "أنتم لا تعرفون الخبايا والخفايا لانني لا أتكلم في هذا الموضوع كثيراً، لانه والد إبنتي. هو أساء لي في يوم من الايام ولكنه اليوم ينال الجزاء الذي يستحقه".

يذكر أن مريم حسين كانت خاضت مع زوجها تفاصيل معركتهما على مواقع التواصل الإجتماعي، وتبادلا اتهامات مشينة وصلت إلى حد تدخل فنانين خليجيين لوضع حد للمهزلة التي أساءت إلى طفلة مريم التي ولدت في تلك الفترة، قبل أن ينفصل الزوجان ويسجن فيصل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب