كحل عيون ميساء مغربي.. احصلي عليه بخطوات

بطريقة مكياجها، وخصوصاً طريقة كحل العين، تجذب الفنانة ميساء مغربي الكثيرات، وتدفع بهن إلى الاقتداء بها.. فالكحل يمنحها شكلاً يزيدها جمالاً..
إذا كنتِ ترغبين في رسم خط خفيف، أو تحديد عينيك بشكلٍ كامل، على طريقة ميساء مغربي، اتبعي هذه الخطوات مع خبيرة التجميل علياء الجمل:
1- اختيار نوع الكحل، وتحديد أيّ رسمة أطلت بها ميساء تحبين، وما إذا كانت مناسبة لك أم لا. إذا كنتِ شقراء، فاللون البني هو الأفضل، وإذا كان شعرك أسود داكناً، فتحديد العيون بالأسود هو الأنسب.
2- ثمة إطلالات تستخدم فيها ميساء القلم الناشف، وغيرها تستخدم فيها الكحل السائل، لذا عليك أن تحددي نوع الكحل الذي ستستخدمينه. إذا كنتِ ترغبين في إطلالات الكحل الناعم، استخدمي كريم التحديد الذي يوضع بلا فرشاة، أو النوع السائل، فهما الأفضل للتحكم بأيّ مستحضر تجميلي تضعينه بالقرب من رموشك. أما إذا كنت تريدينه سميكاً وغير محدد، فاستخدمي القلم الذي يتيح لك وضع خطوط أكثر عرضاً من الكريم والسائل، وبإمكانك سحبه بطرف يدك، ليزداد عرضاً، ثم اختاري الشكل الذي يناسب إطلالتك، سواء أكنت تودين رسم كحل العين بشكلٍ رقيق وأنيق للنهار، أم تريدينه مسحوباً، للسهرات الليلية، وكذلك حدّدي أين ستضعينه: على جفنك السفلي أم العلوي، أم على الإثنين معاً.
3- ابدئي بالرسم: ضعي الكحل بعد طلاء العينين، ولكن قبل الماسكارا. عليك البدء بكريم الأساس، ثم أحمر الشفاه وطلاء العينين، وبعد ذلك تحديد العينين.
4- أفضل وأسهل طريقة لوضع الكحل هي أن تميلي برأسك إلى الأسفل، فتضعينه بيد، وتستخدمين الثانية لفرد جفونك إلى الطرف الخارجي قليلاً، ثم ترفعين حاجبيك، وبذلك لا تحجب جفونك المكان فوق رموشك. ويفضل أيضاً أن ترتكزي بيدك على طاولة، كي تظل ثابتة أثناء تحديد عينيكِ.
5- بالعكس من العليا، لا تتطلب الطبقة السفلى وضع تحديدٍ كامل. حدّديها بالطريقة التي حددت بها الكحل العلوي، بدءاً من الزاوية الخارجية إلى منتصف العين، ثم قومي بوصل خط الكحل بين المنطقتين العلوية والسفلية، على أن يكون طرفه الخارجي حاداً قليلاً، فنهاية خط التحديد يجب أن تكون مشابهة تماماً للرسم الأصلي لعينيك.
6- لا تحددي رسم العين السفلي على كامل العين، وابتعدي عن منطقة الدموع، كي لا يصبح اللون أسود والشكل لزجاً، فيفقد الكحل مظهره وجماله.
7- يمكنك أيضاً وضع الكحل على حافة العين الداخلية، لكن هذا الأمر صعب للغاية، إذ يتطلب دقةً عالية ويداً ثابتة وعيناً سليمة. عند وضع الكحل، عليك أن ترسمي الخط على طول العين، في المنطقتين العلوية والسفلية .

بتطبيقك هذه الخطوات، تحصلين على إطلالات الفنانة ميساء مغربي بكحل عينيها المميز.

أضف تعليقا