رسم الحواجب بالقلم المناسب.. تعرّفي كيف تقومين به

الشكل الجميل للحواجب من أساسيات جمال الوجه، ولاسيما متى كانت مرسومة بالشكل الصحيح، لانها تحدد مظهر الوجه وتبرز جمال العينين، لكن الحصول على مثل هذه النتيجة ليس بالأمر السهل، فالحواجب تعتبر من أدق المسائل الجمالية التي ينبغي على المرأة تخصيص الوقت الكافي لها، كي تنال ما يحيي جمال وجهها، ويجعل عينيها مشرقتين.. "الجميلة" تساعدك في تحقيق هذا الهدف، بالخطوات العملية التالية:
- نظفي منطقة الحواجب أولا"، ثم قومي بتمشيطها، وأزيلي بعدها الشعيرات المتناثرة على امتداد عظمة الحاجب ومنطقة ما بين الحاجبين، بعدما ترسمين بالشكل التقريبي الرسمة التي تريدين الحصول عليها.
- من المهم جدا" ألا تقومي بنتف الشعر بشكلٍ زائد، كي لا ينتهي بك المطاف برسمةٍ غير متناسقة يصعب تصحيحها.
- لتحديد الحواجب بالبشكل الصحيح، اختاري لون القلم ناعما" وطبيعيا"، واستعمليه على امتداد الحاجب، برسم خطوطٍ قصيرة باتجاه الأعلى. أما إذا أضفتِ كميةً زائدة، فاستعملي قطعة قطن لإزالتها برقّة.
- استعملي فرشاة الحواجب، لبسط اللون على الحاجب بشكلٍ جيد.
- للحصول على حواجب طبيعية المظهر، استعملي "جل" مسكارا شفافاً، وقومي بتمشيط حواجبك كما هي، فهذا يساعد في تحديدها وتشذيب شعيراتها المتناثرة.
- ألوان قلم تحديد الحواجب تتفاوت من البني الفاتح إلى البني المتوسط والبني الداكن والأسود والكاكي . اختاري دائما" اللون الذي يناسب لون شعر حاجبيك، لمظهرٍ طبيعي.
- أنواع القلم تتنوّع أيضاً، من "الجل" إلى الكحل المقاوم للماء، ومن الطبيعي أن تختاري هذا الأخير لفصل الصيف الرطب.

 

 

أضف تعليقا