نادين نسيب نجيم: لا أعرف إذا كانت وفاء الكيلاني تغار مني وعيني على هذا الممثل

 في حوار عفوي وصريح، افتتحت الممثلة نادين نجيم الموسم الجديد من برنامج "منّا وجرّ" على شاشة MTV،  حيث أظهرت للمرة الأولى مهاراتها بالرقص، ورقصت مع فرقة محترفة أحضرها البرنامج خصيصاً لتقدم عرضاً مع الممثلة الشغوفة بالرقص.

إقرئي أيضًا:

  نادين نسيب نجيم من أجمل النساء... ما سرّها؟

 

نادين تحدّثت في البرنامج عن طباعها، وقالت إنّها تغيرت خلال السنوات الماضية بفضل التجارب، إلا أنها لا تزال تحافظ على طيبة قلبها، رغم أن كثيرين خذلوها.

وقالت نادين إنّ الكثير من الزملاء خيّبوا أملها في المهنة، وإن البعض منهم يقف إلى جانبها عندما يكون بحاجة إليها، ويتخلى عنها عند انتهاء المصلحة التي قالت إنها باتت تحكم مهنة التمثيل وعلاقة الممثلين.

 

إقرئي أيضًا:

  تسريحات شعر على غرار نادين نسيب نجيم

 

وتحدثت نادين عن إنجازاتها خلال العام المنصرم، وقالت إنّها حققت الكثير من الإنجازات منها عقود إعلانات هامة، ونجاحها في مسلسل "الهيبة". كنا تحدثت عن ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة في كوريا الجنوبية عن مسلسل "سمرا" كواحدة من الإنجازات، وعندما سئلت عن إغفالها جائزة الموركس دور التي حصلت عليها قالت إنها تحصل عليها كل سنة.

وعن عدم مشاركتها في "الهيبة 2" قالت إن القرار كان قرارها، لأن المسلسل سيتّجه إلى مكان آخر، حيث سينحسر دورها ولن يكون له أي تأثير في الأحداث، وقالت إنّها لا تمانع البطولات المشتركة كما حصل في مسلسل "عشق النساء"، إلا أنّها لم تتقبّل الأمر في "الهيبة" لأنها كانت صاحبة البطولة المطلقة ولم تجد أن ثمة ما يفيدها في الاستمرار في الجزء الثاني حيث سيفقد دورها أهميته.

ونفت وجود مشاكل بينها وبين تيم حسن، كما نفت أن تكون  أمل بوشوشة بديلة لها  فيه، مشيرة إلى أنها لا تعرف ما إذا كانت بوشوشة سوف تشارك في العمل أم العكس.

ورداً على سؤال ما إذا كان تيم حسن خسر وعابد فهد ربح في إشارة إلى العمل الذي سيجمعها به في رمضان المقبل، علقت" إذا كان تيم يحبني جداً يمكننا أن نقول ذلك". ثم تابعت قائلة إنه كان لا بد أن تنفصل عن تيم ليقدّم كل منهما عملاً خاصاً به، ثم يعودان في المستقبل في عملٍ مشترك.

كما تحدّثت عن مسلسل "طريق" الذي سيعرض في رمضان الماضي، والمأخوذ عن فيلم سبق للفنانة نجلاء فتحي أن قامت ببطولته، فقالت إنها لا تخشى المقارنة، وإنها تقدّم الشخصية برؤيتها الخاصة.

وعن توقفها عن الإدلاء برأيها على "تويتر" كما كانت تفعل في السابق قالت "أريد أن أشتري راحة بالي" في إشارة إلى أن البعض يفهم تغريداتها بطريقة خاطئة.

عن رأيها بمن أثار ضجة أكثر هي أم مايا دياب في صور البانيو، قالت "لا أعرف. هي عملت ضجة في السنة التي تصورت وفيها وأنا هذه السنة"، كما تحدثت عن زوجها قائلة إنه لا يغار عليها من تيم حسن، وعندما سئلت ما إذا كانت وفاء الكيلاني تغار على تيم منها قالت "لا أعرف وفاء ولا أستطيع الحكم عليها".

وعن الممثل الذي تكرر تجربة التمثيل معه: يوسف الخال أم عمار شلق، ردّت" يوسف الخال".

كما أكدت أن ثمة صداقة تربطها بالفنانة هيفاء وهبي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب