تبييض البشرة، ازالة التجاعيد، وتحفيز الكولاجين.... بهذه المستحضرات

يلعب الفيتامين C دوراً مهمّاً جدّاً في علاج العديد من المشاكل الصحيّة والجماليّة، بفضل خصائصه المضادّة للأكسدة. فهو ليس فقط علاجاً لنزلات البرد والإنفلونزا، بل دواءً طبيعيّاً لأكثر من مشكلة يعاني منها الجسم. ولكنْ بما أنّ الإنسان غير قادر على تصنيع الفيتامين C في جسمه، لا بدّ من الحصول على احتياجاته من هذا الفيتامين من خلال الغذاء اليومي.
إليك فوائد الفيتامين C الصحّيّة والجماليّة.


حامي البشرة
يساعد الفيتامين C على الحصول على بشرة نقيّة ومحميّة من العوامل الخارجيّة التي تؤثّر عليها، إذ يُعتبر من مضادات الأكسدة الطبيعيّة الموجودة في البشرة.
كما أنّ حمض الأسكوربيك الموجود في هذا الفيتامين يساعد على إصلاح وتجديد البشرة من خلال التقشير. فضلاً عن ذلك، هو من مضادّات الأكسدة القويّة التي تساعد على حماية البشرة من أضرار الأشعّة فوق البنفسجيّة الضارّة، مع تقليل ظهور آثار التقدّم في العمر، كما أنّه قادر على شفاء الجروح وغيرها من الأضرار التي تصيب الجلد.
 


منتج للكولاجين
الفيتامين C مهمّ للغاية لإنتاج الكولاجين، الذي يعطي الجلد شكله ومرونته، ما يساهم في التخلّص من التجاعيد. وهو جزء من الفيتامينات المضادّة للأكسدة، مثل البروفيتامين A والفيتامين E والبوليفينول.

 

مخفّف للالتهابات
يساعد الفيتامين C في التخفيف من التهابات البشرة بسبب احتوائه على الجزيئات المضادّة للالتهاب؛ ما يؤدي إلى النتيجة نفسها: بشرة نضرة.

 

مزيل للهالات السوداء
إلى جانب فوائده الكثيرة، يساعد الفيتامين C على إخفاء الهالات السوداء الموجودة حول العينين والتي تظهر بسبب السهر والإجهاد الجسدي.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

شافي البشرة
أثبتت الدراسات أنّ الفيتامين C يسرّع عمليّة الشفاء من الأمراض الجلدية، حيث أصبح يعتبر المكوّن المثالي للبشرة، كونه يحميها ويعالجها بسرعة من جميع المشاكل التي تتعرّض لها.

 

مزيل لتصبّغ البشرة
على كلّ امرأة تعاني من احمرار الجلد أو أيّ تصبّغ آخر اللجوء إلى الفيتامين C، فهو قادر على توحيد لون الجلد وظهوره من دون أيّ شوائب.

 

إكسير الشباب
يمكن للفيتامين C أن يساعد البشرة على أن تبدو أصغر سنّاً لفترة أطول، وليس فقط عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين، إنّما أيضاً من خلال إزالة الشوائب عنها وإضفاء الإشراق إليها.

 

مرطّب طبيعي
يحمي الفيتامين C البشرة من مشكلة الجفاف، إذ يحلّ مكان المستحضرات المرطّبة والكريمات بفضل احتوائه على التركيبات الطبيعيّة التي تحسّن نوعيّة الجلد.


معالج لحروق الشمس
بالإضافة إلى حماية بشرتك من أضرار أشعّة الشمس عليها، يُعتبر الفيتامين C فعّالاً في تسريع الشفاء من الحروق الناتجة عن التعرّض المفرط للشمس. يمكنك تطبيق كريم أساسه الفيتامين C على بشرتك بعد التعرّض للحرق، لتسريع عمليّة التخلّص من الاحمرار والتخفيف من الشعور بالحاجة إلى حكّ مكان الحرق.


مقوٍّ للشعر
يعزّز هذا الفيتامين قوّة وصحّة ولمعان الشعر، ويضفي عليه المزيد من الحيويّة، من خلال تطبيق أقنعة مكوّنة من الزيوت الطبيعيّة ومن عناصر تحتوي على هذا الفيتامين، مثل الزبادي والبيض والعسل والليمون. حضّري أقنعة سهلة التحضير وذات نتائج مبهرة ومُرضية.


 
مانع للأمراض
يوفّر هذا الفيتامين الإمدادات اللازمة من مضادّات الأكسدة. فمن الضروري الحصول على الفيتامين C يوميّاً، على أنّ استهلاكه بانتظام يساعد في منع الإصابة بأمراض الألزهايمر، السرطان، وإعتام عدسة العين على المدى الطويل، وفي المحافظة على صحّة القلب.
كما أنّه فعّال في الوقاية من نزلات البرد والإنفلونزا، وأيضاً في علاجها، لذلك يمكن اعتباره مقوّياً لجهاز المناعة في الجسم.

 

معزّز لعمليّة خسارة الوزن
يساعد الفيتامين C في حرق الدهون، فهو يشحن الجسم بالطاقة، ممّا يؤدّي إلى تسريع حركة الأيض، وبالتالي خسارة العديد من الكيلوغرامات الزائدة في الجسم. وقد أثبتت الدراسات أنّه قادر على تخليص الجسم من  30 % من الدهون، بالتزامن مع ممارسة الرياضة المعتدلة.

 

مكافح للتعب
غالباً ما يُعتبر هذا الفيتامين بأنّه مكافِح للتعب، على أنّ فائدته تتعدّى حدود مقاومة الالتهابات. وكونه مضادّاً للأكسدة، يعمل على تحييد الجزيئات الحرّة ليمنحك شعوراً بالراحة والنشاط.

 

يمكنك الحصول على مستحضرات تحتوي على الفيتامين C لدى سيدتي مول.

 

سيروم فيتامين سي 10% للبشرة من أوباجي Obagi - 30مل

 

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

 

سيروم للوجه Pink Diamond Instant Lifting Serum بحجم ٣٠ مل مقاوم للعلامات التقدم في السن من روديال Rodial

 

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

 

لوشن التقشير السطحي لتوحيد لون البشرة من أوباجي Obagi - 57 غرام

 

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

 

أولف بلص صابونة الرمان

 

يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا

 

سيروم ضد التجاعيد لمظهر أكثر شباب من أوباجي Obagi - 30 مل

 

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

 

إقرئي أيضاً:

تخلصي حب الشباب وآثاره بهذه المستحضرات والتقنيات

4 عطور فرنسية تزيدك سحرا وجاذبية.. احصلي عليها بأفضل سعر هنا

مستحضرات العناية الطبيعية لبشرة نقية من "سيدتي مول"

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة