حفل زفاف لارا إسكندر وفستان أسطوري بتوقيع زهير مراد

توجت المغنية المصرية لارا إسكندر عروساً ذات إطلالة مبهرة في ليلة زفافها، وتم عقد قران نجمة ستار أكاديمي على حبيبها فيليب كاتشوني في حفل زفاف ملكي ببيروت.

شغلت لارا بإطلالتها مواقع التواصل الاجتماعي، فقد ارتدت فستان زفاف منفوشاً بتصميم أسطوري من توقيع المصمم اللباني زهير مراد، تميز بقصّته الأنثوية وتفاصيله الأخاذة؛ حيث تزين بالفصوص والورود البيضاء مع أكمام شفّافة، وأكملت إطلالتها بطرحة طويلة من التول المزين بالورود الصغيرة، مع تسريحة كعكة مرفوعة، وأثناء الحفل، تحررت لارا من الطرحة وتركت شعرها منسدلاً بتموجات ناعمة.

لم ترتد العروس سوى أقراط اللؤلؤ وخواتم؛ حيث إن فستان الزفاف برقبة مرتفعة، كذلك اعتمدت تاجاً أبيض متناغماً مع تصميم الفستان.

أما عن مكياج لارا إسكندر فبدا بسيطاً للغاية، فطبقت اللون الوردي مع تحديد العيون الناعم باللون الأسود.

 اختارت العروس فساتين بيضاء للوصيفات، ليبدو العرس وكأنه حفل ملكي، فكان اللون الأبيض هو السمة الأساسية والغالبة على ديكور العرس.

وفي عطلة نهاية الأسبوع، احتفلت العروس مرة أخرى بزفافها، ولكن غلب الطابع الإستوائي على الحفل؛ حيث ارتدت فستاناً أزرق مستوحى من راقصات الفلامينكو، ومزيناً بنقشات ملونة وكشاكش على الأكمام والأطراف، بتصميم قصير من الأمام وطويل من الخلف، وأكتاف مكشوفة، وأكملت هذا اللوك العصري بتاج ذهبي مرصع بالفصوص الحمراء.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير