طرق مبتكرة لحمل الحقائب هذا الموسم

حقيبة الكتف، حقيبة اليد، حقيبة الظهر، وحقيبة الـCross، نماذج لحقائب وطرق معتادة لحملها، ولكن ليس في خريف 2017! هذا الموسم يأتي بالعديد من الأفكار المبتكرة لتغيير الأسلوب التقليديّ لاعتماد الحقائب النسائيّة، مستوحاة من عروض أزياء خريف 2017 وكذلك من إطلالات الفاشينيستا.

حقيبة الكتف وحقيبة الخصر بطريقة الـCross
بإمكانكِ حمل حقيبة الكتف الخاصّة بكِ بطريقة الـCross حتى وإنْ كان حزامها قصيراً لتواكبي أحدث صيحات الموضة. عارضات أزياء Chanel اعتمدن هذا الأسلوب ليصل طول الحقيبة إلى أسفل الخصر بقليل.

ينطبق هذا أيضاً على حقيبة الخصر الصغيرة، فلا يشترط أن تلتفّ حول الخصر، بل يمكن حملها أيضاً بطريقة الـCross، مثلما اعتمدتها كلّ من الفاشينيستا آسيا ودينا طوكيو.

اقرئي أيضًا : جولة على أبرز موديلات حقائب موضة ربيع 2018

الحقيبة بدلاً من القلادة
هذه الطريقة تحتاج لحقائب صغيرة، إمّا حافظة النقود أو الهاتف الذكيّ، فيتمّ ارتداء هذه الحافظة المزوّدة بسلسلة وكأنّها قلادة تنسدل على الصدر. بالطبع يجب أن تكون خفيفة الوزن حتى لا تسبّب لكِ آلاماً أثناء حملها. اعتمدتها بهذه الطريقة عارضات مجموعة Marc Jacobs لموسم الخريف.

الحلقة المعدنيّة لحمل الحقيبة
أكثر من علامة شهيرة قدّمت الحقائب المزوّدة بحلقات معدنيّة لحملها، منها عبر كف اليد كبديل عن اليد التقليديّة للحقيبة، اعتمدتها الفاشينيستا مرمر، وتتناسب بشكل أكبر مع الحقائب المستديرة والتي تستطيعين تصميمها بنفسكِ إذا لم تقتنِها. يمكن أن تستوحي الفكرة من حقائب Chloé لهذا الموسم.

اقرئي أيضًا : حقائب كلاتش للسهرات موضة ربيع 2018، ونصائح لتنسيقها بأناقة

طريقة مبتكرة للحقيبة الصغيرة
ابتكرت علامة Dior الحقيبة الصغيرة المزوّدة بمكان مخصص لإدخال أصابع اليد بها، ستضيف لمسة أنيقة لإطلالتكِ.

حقيبة الخصر المتعدّدة الأغراض
تذكرنا هذه الحقيبة بحزام العامل الذي يحوي العديد من الأماكن لوضع الأغراض المختلفة، وهي بديلة لحزام الخصر وتبرز رشاقة من ترتديها.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات