حقائب كلاتش للسهرات موضة ربيع 2018، ونصائح لتنسيقها بأناقة

قدم عدد من المصممون ضمن عروضهم للأزياء الجاهزة ربيع 2018 تشكيلة فاخرة من أجمل حقائب السهرة Clutch bags، فضمت مجموعاتهم تنوع كبير من حيث الأحجام والموديلات المبتكرة والجريئة أحياناً.

وبما أننا نتحدث عن موديلات مخصصة للربيع والصيف، فبالتأكيد الألوان والنقشات الحيوية كانت سيدة الموقف، عدا تصميمين، الأول باللون الأسود وشاهدناه في عرض سيمون روشا Simone Rocha، والثاني بلون الكاميل بتوقيع إرمانو سرفينو Ermanno Scervino.

- التصاميم الفضية حظيت بحضور كبير، فخطفت أنظارنا الموديلات الموقعة من ألكسندر وانغ Alexander Wang، وبالمن Balmain، ولإطلالة جريئة ننصحك بتنسيقهما مع فساتين بألوان صريحة مثل الأحمر، الأزرق، والأخضر.

اقرئي أيضًا : آخر موضة 2018: حقيبة واحدة لا تكفِ 

- الكلاتش الأحمر من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana كان الأبرز ولم ينافسه في بساطته وفخامته سوى الموديل الموقع من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، وهى خيارات مثالية لتزيين فستان مطرز أو منقوش.

- التصاميم العريضة كما في كلاتش دريس فان نوتن Dries Van Noten ألجئي إليها في حال كنتِ تعانين من ترهلات البطن، فهى إحدى الحيل التي يُنصح بها لإطلالة خالية من العيوب.

طالعي مختاراتنا لكِ لاسيما القطعة المميزة المزدانة بالترتر الأبيض والأحمر والموقعة من أوسكار دي لا رنتا Oscar De La Renta، والتي يمكنك الإستغناء بها عن إعتماد أكسسوارات أخرى، فهى تكفي لتزيين فستان أسود بسيط.

اقرئي أيضًا : إطلالتك هذا الشتاء: بوت مزين بالورود 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات