الفاشينيستا نور عريضة تخطف الأنظار في أسبوع باريس، أكتشفي أسرار أناقتها

تتميز الفاشينيستا نور عريضة بإطلالاتها غير الإعتيادية والتي تمزج بين الفخامة والجرأة في تنسيق الأزياء، فهى تملك أسلوب خاص تتفرد به جعل منها واحدة من أشهر وجوة الموضة العربيات.

في أسابيع الموضة لموسم ربيع 2018 لاسيما أسبوع باريس الذي نتابعه الأن، خطفت الفاشينيستا اللبنانية الأنظار إليها بعدد من الإطلالات الأنيقة، أخرها الفستان الـ Wrap بموديل المعطف الذي أطلت به أمس أثناء حضورها عرض أزياء دار لانفين Lanvin.

في جولة سريعة على حساب نور عريضة على إنستقرام جمعنا لكِ أجمل إطلالاتها، لتكتشفي منها أسرار أناقتها في مختلف المناسبات.

اقرئي أيضًا : اللون الأساسي الذي تحتاجين له هذا الموسم

- تميل دوماً نور عريضة في إطلالاتها إلى الأزياء التي تبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، فتألقت في حفل ملكة جمال لبنان قبل أيام بفستان ملوكي بتنورة إمبراطورية مزينة بتطريز ناعم من توقيع آشي أستديو Ashi Studio.

- الإطلالات أحادية اللون سر من الأسرار التي تتبعها دوماً الفاشينيستا الشهيرة لتزيد من طولها، فنجدها تعتمد إطلالة بالكامل بالأسود أو الأبيض.

- أثناء حضورها أسبوع ميلانو تحديداً في عرض دار موسكينو Moschino أعتمدت بوط طويل يعلو الركبة، لذا حرصت على تنسيقه مع سويت شيريت لا يتلاقي معه لتمنح مظهرها مزيد من الطول.

اقرئي أيضًا : جولة على أبرز صيحات ربيع 2018 من أسبوع ميلانو للموضة

- الفساتين المصممة بكسرات واسعة أو ضيقة تعتبر من أبرز الموديلات التي بدت بها نور عريضة في قمة أناقتها خاصة الفستان الأحمر المحتشم والذي تميز بأكمامه الطويلة وقد كان من توقيع ربيع كيروز Rabih Kayrouz.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة