منى عبد الوهاب تكشف عن أسرار الطلة المتقنة

هي من أكثر الاعلاميات جرأة ورصانة، قدمت أخيراً برنامج "الغش ممنوع" على شاشة الـOSN، استطاعت أن تلفت الأنظار لها من خلال تميزها وأسلوبها الكلاسيكي. هي الاعلامية المصرية منى عبد الوهاب، التي تتمتع بأسلوب راق، يشبه شخصيتها. ترى منى أن الموضة متشعبة، وهي تحمل الجيد والسيء، إنما من الضروري أن تختار المرأة ما يعكس شخصيتها، علماً أنها تصر على أهمية مراعاة شعور الآخرين، والابتعاد عن الابتذال، وذلك من خلال التمسك بتقاليدنا العربية، وانتقاء ملابس تتماشى مع المجتمع الذي نعيش فيه. تقول منى إن نساءاً كثيرات، تناسين شرقيتهن وتراثهن، وابتعدن عن القيم التي ترعرعنا عليها، لذا من الضروري العودة إلى تقاليدنا، والتمسك بها، لأنها تعبر عن صورتنا، وهذا ما يميزنا عن سائر الشعوب.

 

أناقة منى  

تهوى التصاميم الكلاسيكية، وما يجذبها عادة هو التصميم وليس اسم المصمّم، لأنّ لكل من المصممين فكرة تستهويها، لكنّها تبحث دائماً عن المختلف. تعشق كثيراً تصاميم CHANEL، CHRISTIAN DIOR، ALBERTA FERRETTI، BALENCIAGA،CAROLINA HERRERA وCHLOÉ، لا سيما أن هذه الدور العريقة تمثل نموذجاً عن الأناقة، الرفاهية والفخامة.

تهوى أيضاً أسلوب الـCasual Chic، إذ تراه يتماشى أيضاً مع شخصيتها، كما أنه سهل ومريح ومن الممكن أن يتماشى مع مختلف المناسبات.

 

طقوس العناية

تعترف منى أن العناية بالبشرة، أمر ضروري لكل امرأة، وذلك بسبب تعرض البشرة باستمرار إلى الملوثات التي تهدد نضارة وصحة البشرة. وهي تعتمد يومياً، صباحاً ومساءاً، غسول الوجه Take The Day Off Cleansing Milk من Clinique، وهو منظف حليبي لطيف يزيل الماكياج بسهولة ويذيب الماكياج ومستحضرات الوقاية من الشمس التي تدوم طويلاً. واللافت أيضاً أنه ينقي ويصفي البشرة ويمهد الطريق للمرطب. كذلك، فهي تلجأ إلى مستحضر Moisture Surge Intense من الماركة نفسها، وهو عبارة عن كريم- جل، غني وخالِ من الزيوت يملأ البشرة بالترطيب على مدى 24 ساعة. أما كريم الليلي، فهو منتج Supremya At night من Sisley الذي يجمع بين ٤ مكونات نباتية فعالة تطيل أمد حياة الخلايا وتحفز قدرتها الذاتية على الترميم، وذلك من أجل الحصول على مظهر أكثر شباباً.

 

رياضية بامتياز

تهوى الرياضة، وتمارسها بانتظام، حيث تذهب إلى الصالة الرياضية، ثلاث مرات في الأسبوع، كذلك فهي تمارس رياضتي التنس والسكواش، ما يجعلها تحافظ باستمرار على جسد ممشوق ورشيق. تعشق أيضاً الألعاب الفكرية، مثل الـSudoku والـChess، إذ من الضروري أن تبقي ذاكرتها، نشيطة وفعالة، لأن العقل يحتاج دائماً إلى تمرين، وإلا لن يحزر الانسان أي تطور في حياته.

أضف تعليقا