فساتين سهرة براقة.. الصيحة التي لا تتخلى عنها النجمات في المناسبات

في أثناء استعدادكِ لحضور مناسبة خاصة، مثل العرس أو الأحداث الكبرى، تواجهك حيرة اختيار فستان سهرة فخم وعصريّ، ويمكن أن تطالعي صور النجمات على إنستقرام؛ لتستوحي منها إطلالتك، وستجدي لديهن بالطبع العديد من الأفكار والصيحات المختلفة، إلا أن هناك صيحة تتفق عليها النجمات ويفضلن اعتمادها في مختلف المناسبات.

فساتين السهرة البرّاقة، تلك هي الصيحة التي نحدثكِ عنها، فما إن تأتي حفلة كبرى لنجمة، أو حدث شهير في عالم الفن، أو الموضة، إلا ونجد النجمات يتنافسن في ارتداء فساتين سهرة برّاقة، إما أن تكون مزينة بالفصوص، أو الترتر، أو مطرزة بخيوط لامعة.

ويعتبر اللون الأسود هو الأبرز في الفساتين البرّاقة، فتفضله كل من: «نانسي عجرم، سيرين عبد النور، ونوال الزغبي»، إلى جانب العديد من الألوان الأخرى التي تبدو رائعة بالفصوص البرّاقة، مثل ألوان الذهبي والفضي.

اقرئي أيضًا : 5 حيل تتبعها التركية فهرية أفجان لتبرز طولها

تعد الأزياء البرّاقة من أبرز اتجاهات الموضة، والتي زاد انتشارها في السنوات الأخيرة، لتصبح غير مقصورة على أزياء السهرة والمساء، بل يمكن اعتماد كنزة قطنية مطرزة بفصوص في النهار، وكذلك البليزر البرّاق، الذي أصبح قطعة أساسية لدى كل فاشينيستا عصرية.

وفي حالة ارتداء فستان سهرة برّاق، يُنصح باختيار أكسسوارات بسيطة، فنتجنب الحقيبة المطرزة أو الحذاء اللامع، ونختار تصاميم هادئة؛ حتى لا تبدو الإطلالة مبالغة، وكذلك ينطبق الأمر في المجوهرات.

ولا يشترط أن يكون الفستان مطرزًا بالكامل، بل يمكن أن يكون التطريز في منطقة الصدر فقط، مثل فستان نانسي عجرم البرغندي والأسود، وهذا يناسب الفتاة التي تفضّل الإطلالات الناعمة.

اقرئي أيضًا : نجمات عربيات وعالميات يتألقن بأجمل فساتين زهير مراد في 2017

وأخيرًا في حالة اختيار فستان سهرة برّاق، فيجب أن يكون بلون واحد؛ لأن البريق مع تعدد الألوان، سيمنحك إطلالة غير موفقة.

ظهرت صيحة الأزياء البرّاقة في العديد من عروض أزياء خريف 2017، مثل: أوسكار دي لارنتا، برونزا سكولر، وكارولينا هيريرا.

اقرئي أيضًا : هذه أسرار الإطلالات الأيقونية للملكة رانيا العبدالله

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات