4 نجمات يشعلن مواقع التواصل الاجتماعي بملابسهن الجريئة في يوم واحد

أثارت 4 نجمات شاركن في مهرجان الجونة السينمائي جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب الملابس التي ارتدتها كل منهن، ووصفها الجمهور بـ«غير اللائقة»، منهن الفنانة غادة عبد الرازق، التي حضرت المؤتمر الصحفي الذي أقيم؛ بمناسبة الإعلان عن فيلم «كارما» الذي يعيد خالد يوسف للسينما بعد فترة غياب طويلة.

غادة ظهرت خلال المؤتمر الصحفي الخاص بملابس انتقدها محبوها، ووجهوا لها اعتراضات شديدة اللهجة، واتهموها بعدم احترام سنها؛ لكون الملابس مكشوفة، في واحدة من أكثر اطلالات غادة جرأة في الفترة الأخيرة.

اقرئي أيضًا : هنا شيحة تمنع طليقها من رؤية أبنائه

أما يسرا، فقد ظهرت في عرض فيلم «فوتو كوبي»، بمهرجان الجونة، مرتدية ملابس بيضاء مكشوفة إلى حد كبير، مع إطلالة بملابس كاجوال، حيث ارتدت بنطلونَ جينز، وحذاءً رياضيًا أبيض اللون، لكن ملابسها المكشوفة أثارت جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبها، اختارت ريهام عبد الغفور أن تكون طلّتها، في فعاليات مهرجان الجونة، بنفس اللون «الأبيض»، لكنها اختارت الشورت الأبيض، الذي أغضب جمهورها؛ لأنه لم يعتد منها ارتداء الملابس القصيرة.

اقرئي أيضًا : بالفيديو.. محمد رمضان تائه في طريقه للجيش بمحافظة الشرقية

شيرين رضا أيضًا اختارت الملابس القصيرة، في عرض فيلم «فوتو كوبي»، مساء أمس، في مهرجان الجونة السينمائي، لكنها ارتدت تنورة قصيرة «ميني جيب»، وبدت في كامل حيويتها ولياقتها البدنية، رغم تقدمها في العمر، حيث بدت وكأنها في العشرينيات.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات