الأمير هاري وميغان ماركل في أول ظهور علني لهما

يعد ظهورهما معًا بشكل علني، أضمن علامة على قرب خطوبة الثنائي الأشهر، حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، الأمير هاري «33 عامًا» وحبيبته الممثلة الأميركية ميغان ماركل «36 عامًا»؛ حيث انتشرت أقاويل مراهنة على قرب إعلان الخطوبة، بعد أن وصل الاثنان متشابكي الأيدي مؤخرًا، إلى النصف النهائي لألعاب إنفيكتوس Invictus Games في مدينة تورنتو الكندية، وعلى مرأى الجمهور والمصورين، وجلسا في الملعب معًا يتهامسان ويضحكان ويشجعان لاعبين من أستراليا ونيوزيلندا.

اقرئي أيضًا : جينيفر لوبيز تتبرع بمليون دولار.. خمني لمن؟!

بدت ميغان مرتاحة على الرغم من درجات الحرارة التي بلغت 30 درجة، وهي ترتدي قميصًا أبيض وجينز ممزقًا أزرق، في حين ارتدى هاري بلوزا بشعار إنفيكتوس.

وأثبتت الممثلة أنها على استعداد لدخول العائلة المالكة، بتطبيق أول مصافحة ملكية لها مع الأطفال الذين كانوا يجلسون في مكان قريب.

اقرئي أيضًا : ديمي مور من أكبر معجبي ابنتها

وعلى الرغم من أن ميغان قد جلست لدى حضورها حفل الافتتاح، على بعد عدة أقدام من حبيبها الأمير، في منطقة كبار الشخصيات مع السيدة الأولى الأميركية ميلانيا ترامب؛ فقد حرصا على عدم تصويرهما معها، إلا أنه بعد ظهر ذاك اليوم، انتشرت أقاويل حول حضور الثنائي معًا، عندما شوهد السكرتير الخاص للأمير، منشغلاً بإعداد مقعدين على عجل، وحضر الثنائي بالفعل بعد الظهر، وسط ضجة قليلة، حيث جلسا على مقعديهما بهدوء.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم