تنانير نسائية من خريف 2018 لأناقة الطالبة الجامعية من سيدتي مول

مع بداية العام الدراسي الجديد، بدأت الفتيات، خاصةً طالبات الجامعة، في البحث عن أحدث صيحات التنانير النسائية، التي تلقى رواجاً كبيراً بين الطالبات السعوديات والخليجيات لكونها من القطع الأساسية والرسمية في الإطلالة الجامعية.


لذا سنأخذك اليوم في جولة "شوبينج" في "سيدتي مول" لنطلعك على أحدث التنانير النسائية ذات التصاميم الراقية التي عرضت في خريف 2018 لتختاري منها ما يناسبك في عامك الدراسي الجديد، ولتمتازي عن غيرك بلمسة أنيقة وعصرية تواكب أحدث صرعات الموضة، وتكوني عنواناً للأناقة.

 

تنورة نسائية أنيقة من "رينا" تتميز بأنها طويلة، باللون الأسود، وتأتي بتصميم واسع، وخصر مطاطي، ما يجعلها مناسبة جداً للإطلالة الجامعية.

 

"رينا" صاحبة الجودة العالمية، التي تقدِّم تشكيلات راقية للمرأة العربية بدءاً من الموديلات العصرية الحديثة، وحتى الأزياء الرسمية.
 يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا:

 

كما وفرنا لك تنورة نسائية عصرية، تناسب إطلالتك الجامعية، من:

"مات فاشن"، "ميدي"، بتصميم قصير من الجوانب، باللون الرمادي.

 

أكثر ما يميزها قماشها المرن الناعم والمريح، ولونها الرسمي، بالإضافة إلى تصميمها وقصَّتها التي تواكب الموضة الشبابية الرائجة في خريف 2018. تناسب كثيراً أسلوب حياة الشابة المفعمة بالحيوية.
يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا:

 

تعد التنورة النسائية قطعة أساسية في خزانة ملابس أي فتاة وسيدة، خاصة الخليجيات، وتميل الفتيات غالباً إلى اختيار تنانير ذات استايل عصري، تسهِّل عليهن الحركة طوال اليوم الدراسي، وتضفي أناقة ورقياً على إطلالتهن، لذا نقدم لك:

تنورة نسائية طويلة، بتصميم عملي رياضي مستقيم، باللون الرمادي الفاتح، أحد أفضل الألوان.


يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا:

 

وإن كنتِ تبحثين عن إطلالة محتشمة ورائعة بلمسة راقية تميل إلى الكلاسيكية، فننصحك:

بهذه التنورة النسائية الطويلة، بتصميم الطيَّات، باللون الأزرق الداكن، من "إس تي. جون"، تناسب كثيراً القميص الرسمي، والكلاسيكي بالياقة الكلاسيكية.


يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا:

 

وبما أننا نتكلم عن التنورة المناسبة للجامعة فلابد أن نذكر أن هذا النوع من التنانير عادة ما يكون بلون هادئ ودون نقشات، ليناسب إطلالتك وقت الدوام الدراسي. نقدم لك:

تنورة نسائية طويلة، بقصَّة مستقيمة، باللون البيج.


يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا:

 

وللحصول على تفاصيل أدق حول أسعار أو مقاسات أي قطعة تنال إعجابك من القطع المعروضة، التي تودين شراءها من "سيدتي مول"، كل ما عليكِ فعله هو الضغط على الصورة لمعرفة كافة تفاصيلها، واقتنائها فوراً بالاتصال على الرقم التالي: 800433003، مع العلم بأن التوصيل إلى السعودية والإمارات والكويت وعمان والبحرين، والشحن مجاني مع ضمان جودة المنتج وسلامته.

 

إقرئي أيضاً:

موضة الفضي اللامع واكسسوارات من نفس اللون... إشتريها هنا

اقراط مميزة لاطلالة رائعة... إشتريها هنا

ازياء 2017 بلون البني الشوكولاته الجذاب مع اكسسوارات ناعمة... إشتريها هنا

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة