للقصيرات: حقائب تزيد من طولك من أسبوع الموضة بلندن

ابتكر أشهر المصممون باقة مميزة من أجمل حقائب اليد، فأثروا بها عروض أسبوع الموضة بلندن لموسم ربيع 2018، وبدورنا أردنا أن نجمع لكِ باقة من أحدث التصاميم التي ستلائم قصيرات القامة لتضعيها في الاعتبار اذا كنتِ تخططين لتجديد خزانتك.

تعتبر الحقيبة الصندوق أو ما تعرف بالـ Boxy bag من أبرز الصيحات التي نجحت في حجز مكاناً بارزاً لها على منصات عروض الأزياء للموسم الثاني على التوالي، ونظراً لحجمها الكبير تُنصح عادة النحيفات أو قصيرات القامة بعدم حملها، ولكننا صادفناها في عرض روكساندا Roksanda بتصميم أنيق متوسط الحجم مزود بسوار معدني أنيق سيلائمك.

اقرئي أيضًا : حقائب ماركات من أسبوع الموضة بنيويورك، والموديل الأنسب لقوامك

الحقائب متوسطة الحجم والمزدانة بيد قصيرة من الجلد لفتتنا في عرض سيمون روشا Simone Rocha، وقد قدمتها الماركة الشهيرة بمودلين أنيقين، الأول أسود مع تفاصيل لماعة للمساء، والثاني بنقشة موردة ستعزز أناقتك في النهار.

وبالحديث عن النقشات لابد أن نشير إلى أن الطبعات الصغيرة هى الأنسب للقصيرات، فالقطع مزدحمة التفاصيل قد تتسبب في إبراز مشكلة قصر القامة بدلاً من إبعاد النظر عن المناطق الممتلئة من الجسم.

اقرئي أيضًا : حقائب ماركات لأناقتك هذا الصيف

في حال اخترت حقيبة مزودة بحزام، الجئي إلى القطع ذي الحزام متوسط الطول الذي بالكاد يصل إلى منطقة الحوض، فالحقائب الطويلة لا تناسبك على الإطلاق لأنها ستظهرك أقصر مما أنتِ عليه.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات