موديلات فساتين بأكمام طويلة للمحجبات من أسبوع الموضة بلندن

خصصت أشهر الماركات جانب من عروضها في أسبوع لندن موسم ربيع 2018 للفساتين المحتشمة ذي الأكمام الطويلة، الأمر الذي يخدم أناقة المرأة العربية، لذا رصدنا لكِ باقة ميزتها التنوع من حيث النقشات والألوان والقصات لتنتقي من بينها ما يناسبك.

نبدأ مع الفساتين المصممة بتقليمات رأسية والتي تكاد لم تخلو منها مجموعة هذا الموسم، أعتمديها من توقيع Daks، Paula Knorr، وTeatum Jones لتكسبك المزيد من الطول.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين بأكمام طويلة للمحجبات من أسبوع الموضة بنيويورك

فستان رالف آند روسو Ralph & Russo المميز بأكمامه المنتفخة وتنورته الفضفاضة، يعد من أنسب التصاميم التي تلائم القوام الكمثري، أيضاً تصاميم روكساندا Roksanda، وسيمون روشا Roksanda المستوحاة من ستايل الجلباب العربي.

وبالنظر إلى عرض ماركة مولي غودارد Molly Goddard ستجدين أكثر من موديل يمكن أن يكون الحل الأمثل لإخفاء ترهلات البطن، أبرزهم القطعة التي رصدناها لكِ والمميزة بالخصر العالي مع كسرات ضيقة تزين المنطقة أسفل الخصر لتتسع تدريجياً وصولاً لحافة الفستان.

اقرئي أيضًا : فساتين محجبات من انستقرام على طريقة أشهر الفاشينيستات

النحيفات ننصحهن بإختيار واحد من تصاميم إرديم Erdem، وهاوس أوف هولاند House of Holland، فالأول يتميز بنقشاته الكبيرة التي توحي بمظهر أكثر إمتلاءاً، والثاني يمتاز بخطوطه الأفقية المموجة والتي ستكسبك شكل عريض.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات