ميغان ماركل تستعد للعيش في لندن

ألغت النجمة ميغان ماركل تأجير سيارتها في كندا خلال توقعات تقول إنها تنوي الانتقال إلى لندن لتكون قريبة من حبيبها الأمير هاري.

وقد صدرت تقارير عن الممثلة ذات الست والثلاثين ربيعًا، بأنها أعادت سيارة الأودي التي استأجرتها، بينما توقع المراقبون أنها تنوي قضاء المزيد من الوقت في العاصمة البريطانية؛ ابتداءً من نوفمبر المقبل، حسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.

وعملت ميغان على تغذية الشائعات التي تقول إنها تستعد للعيش في لندن حتى تكون مع الأمير هاري، بعد أن ألغت العقد طويل الأمد مع شركة أودي في أمريكا الشمالية قبل عدة أشهر.

وميغان، التي تعيش في تورونتو؛ حيث تصور مسلسلها الجديد Suits، أعادت سيارة الأودي كيو 5 التي يبلغ ثمنها أربعين ألف جنيه إسترليني؛ لقضاء المزيد من الوقت في المملكة المتحدة؛

كما تقول الشائعات إن الأمير هاري يخطط للتقدم لخطبة المطلقة الأمريكية بعد أن استمتع الزوجان بعلاقة رومانسية خلال الأسابيع الثلاثة التي أمضياها معًا في أفريقيا.

وأكدت ميغان هذه العلاقة عندما صرحت لـمجلة "فانيتي فير" أنها والأمير هاري وقعا في الحب، وأنهما سعيدان حقًا، وعترفت ميغان بهذه العلاقة عندما أطلقت على الأمير هاري، صديقها، وقالت: "نحن ثنائي، وقد وقعنا في الحب".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم